أســــــرة

العلوي: لا تستهويني الماركات العالمية

> كيف تختار ملابسك؟
> إن اختيار الملابس يرتبط بطبيعة المناسبة، وبالتالي فإن مشاركتي في مهرجانات تتطلب ارتداء ملابس عبارة عن بذلات رسمية أو ملابس مصممة بعناية كبيرة ومتميزة، كما هو الشأن أيضا في الاجتماعات الخاصة ولقاءات العمل. أما اللباس الخاص بالعمل اليومي فأكتفي بجعله رياضيا كل ما استطعت، ولهذا فإنني نادرا ما أستعمل ربطة العنق. وفيما يخص الماركات العالمية فهي لا تستهويني، كما لا يمكن أن أرتدي قطعا لا تناسبني لماركة معينة.

> كيف تعتني ببشرتك؟
> سأكون كاذبا إذا قلت إنني أعتني ببشرتي باستثناء غسلها بالماء البارد جدا صباحا، فهذا ينعشني كثيرا. وكنت أثناء تصوير أعمال من إخراجي في مناطق صحراوية وأعالي الجبال أستعمل واقي الشمس، لكن في ما بعد توقفت عن ذلك وأصبحت أكتفي باستعمال قبعة واقية من الشمس.

> ما هي أنواع العطور التي تفضلها؟
> أنا وفي لاختياراتي، فهناك أنواع من العطور تناسب ذوقي ولا أغيرها، إلا بصعوبة. ومن جهة أخرى، أشترط الجودة وأن تكون خالية من الكحول، لأن وجوده بكثرة يؤثر على تنفسي ويشعرني بالضيق.
ولهذا يمكنني القول إنني درجت منذ فترة على استعمال ثلاثة أنواع فقط من العطور وليس أكثر من بينها عطر “غولدن”. وحاليا أستعمل عطر “سوفاج” وقد أستعمل في بعض الأحيان عطورا أخرى، لكنها تدخل في باب الهدايا فقط.
أجرت الحوار: أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق