أســــــرة

التزحلق على الجليد … متعة الشتاء

يجد عشاق التزحلق على الجليد، ضالتهم في المركز التجاري “ميغا مول” بالرباط، الذي يوفر ساحة لممارسة هذا النوع من الرياضة الممتعة بالنسبة إلى الكثيرين.

فمن بين المرافق الترفيهية المتوفرة بهذا المركز التجاري، إضافة إلى “بولينج”، وفضاءات للأطفال، ساحة التزحلق على الجليد، التي تعد وجهة العديد من الرباطيين وزوار المدينة، سيما خلال نهاية الأسبوع والعطل، لقضاء أوقات ممتعة.

وتعد الساحة، التي توجد في الطابق الأرضي، من أكبر الساحات التي يوفرها المركز للترفيه بالنسبة إلى البعض، وأيضا لممارسة رياضة التزحلق على الجليد بالنسبة إلى البعض الآخر.

وتسجل الساحة، التي تتوفر على أحدث التجهيزات الخاصة بهذا النوع من الرياضة، نسبة إقبال كبيرة من قبل مختلف الجنسيات والأعمار، سيما أن أسعار الدخول إلى الساحة والاستمتاع بلحظة الوقوف والتزحلق على الجليد، مناسبة وفي المتناول.

فداخل تلك الساحة، يتحرك الشباب على الجليد ويمارسون التزحلق بكل احترافية، بعضهم من منخرطي مؤسسة متخصصة في تعليم التزحلق، يهدفون إلى الوصول إلى الاحترافية، فيما في الجهة المقابلة، يحاول البعض الآخر الوقوف مستقيمين دون السقوط على الجليد، ورغم فشلهم، يعاودون الكرة على أمل النجاح والانتقال من مرحلة السقوط أثناء التعلم إلى مرحلة اتقان اللعبة والتحكم فيها.

وبين الفئتين توجد فئة ثالثة، تراقب من بعيد، وتحاول التحرك على الجليد، إلا أن الخوف يمنعها وتظل في مكانها، حتى تغادر الساحة، حاملة معها خيبة الأمل.

إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق