fbpx
الرياضة

صفقات الدفاع الجديدي تثير الجدل

انتقادات لتسريح نجوم الفريق وعدم الاستفادة من عائداتهم
خلف قرار المكتب المسير للدفاع الجديدي تسريح اللاعب الغابوني ماريو ماندرو على سبيل الإعارة للمغرب التطواني، العديد من ردود الأفعال المنددة بهذا القرار المتخذ من قبل المكتب المسير.
وتساءل العديد من أنصار ومحبي الفريق الجديدي عن السر في تسريح مجموعة من اللاعبين للفريق التطواني من بينهم زكريا لعيوط والمهدي بلعروسي ويونس الحواصي الموسم الماضي، وانتقد أنصار الفريق قرار المكتب المسير تسريح ماندرو، البالغ من العمر 19 سنة، وعدم منحه فرصة لابراز مؤهلاته من قبل المدرب عبد الرحيم طالب.
وأثارت انتدابات الفريق الجديدي جدلا واسعا في أوساط الأنصار والمحبين ما دفع الى طرح العديد من التساؤلات حول المسؤول عنها.
وأبان جل اللاعبين الذين تعاقد معهم مسؤولو الفريق الجديدي مستوى متواضعا خلال أول ظهور لهم خلال المباراة الأولى أمام سطيف الجزائري، من قبيل اللاعب كريم الهاشمي الذي لعب بالهواةـ والتحق الموسم الماضي بشباب بنكرير ولم يلعب سوى أربع مباريات، ولم يسجل ولو هدف واحد، وعانى بسبب الإصابة خلال مرحلة الذهاب.
وتم تسريح الركائز الأساسية دون التعاقد مع مهاجمين وازنين، ورغم أن خزينة الفريق استقبلت مبالغ مهمة نظير تسريح وليد أزارو للأهلي وحميد أحداد للزمالك، بقيمة مالية قاربت ثلاثة ملايير سنتيم، فإن المكتب المسير برئاسة عبد اللطيف المقتريض عجز عن تعويض هؤلاء المهاجمين، في حين تم جلب لاعبين دون مستوى تطلعات النادي وفي صفقات مثيرة للجدل.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق