fbpx
الصباح الفني

״أرابز غوت تالنت״ يبحث عن المواهب

القافلة ستصل إلى المغرب لاختيار المشاركين في الموسم السادس

ستحط قافلة برنامج «أرابز غوت تالنت»، خلال الأسابيع المقبلة، الرحال بالمغرب، لاختيار المواهب التي ستشارك في الموسم السادس.
ويتوقع أن تكون البيضاء، اختيار قافلة البرنامج الذي يعد من البرامج الأكثر مشاهدة على قناة «ام بي سي مصر»، لاستقبال المواهب المغربية، علما أنها ستستعد للقاء مواهب بعض الدول الخليجية، ابتداء من الأسبوع المقبل.

وسيضطر الراغبون في المشاركة في الموسم السادس من البرنامج، إلى إبراز مواهب، ومحاولة اقناع المشرفين على البرنامج بأنهم يستحقون الوقوف أمام لجنة تحكيم البرنامج، وأن يطلوا على جمهوره البرنامج في مراحله الأول.
ولا يتوقع أن تعرف لجنة التحكيم أي تغيير، إذ من المنتظر أن تتألف من العميد علي جابر، والمغنية نجوى كرم، والممثل أحمد حلمي.
واستطاعت مواهب مغربية، ترك بصمتها في الموسم الماضي من البرنامج، والوصول إلى المراحل النهائية، من بينها فريق «موزار طيف الخيال»، الذي تمكن من لفت انتباه اللجنة والجمهور، واستطاع تحقيق أعلى نسبة تصويت وخطف البازر الذهبي من العميد علي جابر.
كما استطاعت المغربية إيمان مصطفى الشميطي، التي غنت في أولى حلقات تجارب الأداء «كده يا قلبي» لشيرين عبد الوهاب، لفت انتباه نجوى كرم بموهبتها، وهو ما دفعها إلى الضغط على البازر الذهبي.

ومن بين المغاربة الذين كان حضورهم في الموسم الخامس من البرنامج مميزا، عبير العابد التي قدمت اللون التراثي المغربي، وهو الأمر الذي مكنها من تجاوز مرحلة تجارب الأداء لتصل إلى العروض المباشرة، إلى جانب الطفلة سارة التي لفتت الأنظار إليها، ونجحت في اجتياز مرحلتين من البرنامج وقفزت إلى النهائيات.
وفي سياق متصل، حصدت إيمان بيشه من الأردن، لقب الموسم الخامس من البرنامج، وذلك حسب تصويت الجمهور. وإلى جانب حصولها على اللقب، فازت بيشه بعدد من الجوائز النقدية والعينية أبرزها 200 ألف ريال سعودي، ورحلة مدفوعة التكاليف إلى كوالالمبور في ماليزيا، فضلاً عن إقامة في فندق خمسة نجوم فيها.

وفي أول تعليق لها إثر الإعلان عن اسمها فائزة باللقب، أعربت بيشه عن سعادتها الكبيرة، لافتة أن حلمها الذي بدأ عند وصولها إلى البرنامج، قبل أنه يكبر بعد اجتيازها مراحله الأولى. وأشارت بيشه إلى أن حلمها الفني مستمر ومتواصل، مشددة على أنها لن تتوقف عند الحصول على لقب البرنامج، بل ستواصل خطواتها باتجاه حلمها الكبير في الغناء على المسرح برفقة الفنان الأوبرالي العالمي بوتشيللي.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى