fbpx
أســــــرة

فضاء: “أنفا بلاص”… 80 ماركة عالمية

المركز يضم مطاعم وفضاءات للترفيه

يعتبر مركز التسوق “أنفا بلاص” الموجود بمنطقة عين الذئاب بالبيضاء من بين الوجهات التي يقصدها عدد من الزوار من داخل المدينة وخارجها.
ويضم المركز التجاري العديد من المحلات التجارية التي تحتوي مختلف الماركات التجارية العالمية، ويستقطب العديد من الزوار من مختلف المدن الداخلية، وحتى السياح الذين اختاروا زيارة البيضاء.
ويعد مركز التسوق “أنفا بلاص شوبينغ سانتر” فضاء لعرض أزيد من ثمانين علامة تجارية عالمية، كما يوجد به أزيد من 100 محل تجاري، إلى جانب أنه يضم العديد من وسائل الترفيه والمطاعم والفنادق والإقامات السياحية.
وينافس المركز التجاري مركز “موروكومول” غير البعيد عنه، خاصة أنه يوجد ضمن مشروع “أنفا بلاص ليفينغ ريزروت”، والذي يشغل مساحة 3.6 هكتارات ويحتوي على مرأب كبير لركن السيارات وفضاء للعب الأطفال ويوفر الخدمة المجانية للأنترنت.
من جهة أخرى، يضم المركز “أنفا بلاص”، الذي بلغ حجم الاستثمار به 829 مليون درهم، وأنجز على مساحة بلغت 3.6 هكتارات، العديد من العلامات التجارية الدولية للمنتجات الجاهزة، والتي توفر أزيد من ثلاثة آلاف منصب شغل مباشر وغير مباشر.
وإضافة إلى مرأب السيارات، الذي تصل قدرته الاستيعابية إلى 1200 عربة، يوفر المركز العديد من الخدمات من بينها المالية، كما ينتمي إلى مجموعة سياحية تتكون من إقامة للسياحة والعمل تضم على الخصوص فندقا من صنف خمسة نجوم ويحتوي على أزيد من 180 غرفة، إلى جانب حي للإقامة يتكون من 240 مسكنا وإقامات سياحية (104 وحدات) وطوابق مخصصة للمكاتب (1600 متر مربع).
ولعل أهم ما يميز “أنفا بلاص”، هي الأماكن المخصصة للأطفال، التي وجدت فيها العائلات فضاءات مناسبة وجذابة للترفيه عن الصغار سواء خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو في أيام العطل المدرسية، بل وحتى للاحتفال بأعياد ميلادهم وسط أجواء مختلفة يطبعها المرح.
أ. ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى