fbpx
أســــــرة

سليمان يطلق علاج “الأوركيديا”

أطلق أحمد سليمان، خبير الشعر اللبناني، علاجا جديدا يحمل اسمه “أ س أوركيديا”، اعتبره، ثورة في عالم تزيين الشعر وعلاجه، وهو منتوج مصنوع من زهرة “الأوركيد” التي تعتبر من أجمل الزهور وأغلاها وأقدمها في العالم، يليق للمرأة والرجل معا ويحمي شعرهما من العوامل الطبيعية المؤثرة عليه.
وقدم سليمان منتوجه الجديد أخيرا بالسعودية، حيث حظي بتكريم هناك من قبل الأميرة بسمة بن سعود، كما حصل على جائزة أفضل خبير شعر بالعالم العربي خلال المعرض العالمي للتجميل الذي أقيم بالرياض وجدة، في حفل ضم أكبر خبراء الشعر بالعالم العربي والعالم، حسب ما أكده في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وعمل سليمان، من خلال منتوجه الجديد، على تغيير مفاهيم التجميل، من خلال الابتعاد عن العديد من المواد التي تؤذي الشعر ويعتقد البعض أنها تفيده، كما استطاع، من خلال ابتكاراته العلاجية والتجميلية إيقاف مشاكل الشعر وإيجاد حلول صحيحة للعناية به، بعيدا عن المركبات غير السليمة.
واختار سليمان، الذي يملك العديد من مراكز التجميل والعناية بالشعر بالبيضاء وطنجة، أن يوقع منتوجه بالحروف الأولى لاسمه، مثلما جرت العادة في العديد من منتجاته الأخرى، لضمان أصالتها وجودتها، خاصة أن منتجاته تدخل السوق الأوربية، خاصة تلك التي لا تسمح بدخول المواد التجميلية الكيماوية، وهو ما اعتبره خبير الشعر اللبناني، تأكيدا لصحة وسلامة ابتكاراته التجميلية العلاجية لكل أنواع الشعر.
يشار إلى أن سليمان جال العديد من بلدان العالم، لتقديم منتجاته في عالم الجمال والشعر، كما شارك في العديد من المعارض العربية والعالمية، حيث قدم منتجاته الحديثة من صبغات وماسكات لحماية الشعر وعلاجه، كما قدم العديد من المحاضرات باعتباره خبيرا ومهتما بالجمال، يعتبر صحة شعر المرأة من أولوياته، لذلك يحرص على تقديم ابتكارات لعلاج الشعر ليكون شعر المرأة هو فعلا تاجها.
ن. ف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى