fbpx
أسواق

إطلاق “إلنترا” الجديدة

أعلنت «هيونداي» المغرب أخيرا، عن إطلاق سيارتها «إلنترا» الجديدة بالمملكة. التي تعد من الجيل
السادس، المراد منها تعزيز عرض العلامة بطراز تنافسي.
وتعتبر «إلنترا» سيارة متسعة وفسيحة، دينامية ومجهزة أحسن، جاءت لتعزيز عرض «هيونداي» بالمغرب، في مواجهة نظيراتها من النماذج المشابهة لها بسوق السيارات، إذ تجمع بين الأسلوب السلس والحيوي ومواد ذات جودة عالية بسعر تنافسي. كما أنها توفر لمقتنيها مستوى عاليا من الراحة، ومرونة متزايدة عند الاستعمال، فضلا عن خصائص متميزة وآخر مبتكرات التكنولوجيا الحديثة في مجال السلامة والأمان.
وشهد إطلاق الطراز الجديد عبر العالم نجاحا مهما، من خلال ببيع أزيد من 10 ملايين سيارة، بفضل مظهره الرياضي، وجودة الأعمال النهائية والإتقان في التصنيع. وتجسد آخر نسخة من هذا النموذج مدى التزام “هيونداي” وحرصها على تطوير سيارات أنيقة، مجهزة بأحدث التكنولوجيات والوظائف.
وبهذا الخصوص، قال نصر الدين عبادة، المدير العام لـ”هيونداي” المغرب- “غلوبال إنجينز”، إننا “واثقون تماما من قدرة هذه الجوهرة الجديدة على إبهار وجذب زبناء جدد، لنتمكن من الارتقاء بعلامتنا نحو الأعلى بالمغرب”.
وبخصوص التصميم، أعادت “إلنترا” الجديدة استعمال المصابيح المستخدمة في “هيونداي غي 30″، فيما اعتمدت على واجهة أوسع، سداسية الزوايا، وهي الخاصية التي أصبحت تميز النماذج الجديدة للعلامة، إضافة إلى توفرها على مداخل الهواء على شكل “البومرانغ”، الذي يدمج المصابيح المضادة للضباب، فيما تستفيد هذه السيارة الجديدة من نقلة نوعية، من حيث التجهيزات وإتقان الأعمال النهائية، فأنظمة التكييف تنتمي إلى السلسلة الموجودة في جميع النماذج.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى