fbpx
اذاعة وتلفزيون

نيشان يبرر مشاركته في “رامز تحت الأرض”

 اعتبر الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، أن موافقته على المشاركة في برنامج «رامز تحت الأرض»، الذي تعرضه «إم بي سي 1»، كانت من أجل اختبار النجاح المشترك والجماعي عبر أقوى وأشهر برنامج مقالب في رمضان، بعد أن اختبر النجاح الفردي في عدد من برامجه السابقة.

وقال نيشان، أثناء مروره الثلاثاء الماضي في إحدى حلقات برنامج «مجموعة إنسان» الذي يقدمه علي العلياني على شاشة القناة نفسها، حول مشكله مع زميله طوني خليفة بسبب البرنامج: «علاقة صداقة تمتد على مدى نحو 25 سنة لن أفرّط بها بأي شكل من الأشكال. لا أتهجم على ابن بلدي وزميل في الإعلام، ولن أرد عليه بشكل غير لائق»، مشددا على أنه ليس ممن يفضلون طرح المسائل الخلافية على الملأ خصوصا بين الزملاء الإعلاميين، وشاكرا ثقة أصالة نصري به، ومؤكدا أنه ليس من الأشخاص الذين يخونون ثقة أصدقائهم. وقال موضحا أنه دعا بعض الأسماء للمشاركة في حلقات خاصة من البرنامج، وبالتالي لم يكن يخطّط لإيقاعهم في مصيدة البرنامج، بل ليؤمن لهم ظهورا لائقا في أقوى وأشهر برنامج مقالب.

وكشف نيشان، في البرنامج، أنه جال في بداياته على عدد كبير من القنوات التلفزيونية اللبنانية، لكن عقبات كثيرة واجهته حالت دون ظهوره على الشاشة، ليبدأ بعد ذلك مساره الإعلامي وينطلق تلفزيونيا من دولة الإمارات العربية المتحدة.  وتوقف الإعلامي اللبناني الشهير، عند تأثير تجارب الإعلاميين الذين سبقوه في تشكيل شخصيته الإعلامية ومدى الاحترام والتقدير اللذين يكنهما لهم، معتبرا تجربة برنامج «مايسترو» نموذجا اقتدى به العديد من مقدمي البرامج، ونسجوا برامج حوارية على منواله.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق