أســــــرة

عطور مفعمة بالأنوثة للصيف

تبحث كل امرأة عن جديد عطور موسم فصل الصيف، وتسعى أن تتزين برائحة عطر فريدة  فخمة وناعمة تدلل أنوثتها وتتميز  بها عن باقي النساء.
وفي هذا الصدد، طرحت مجموعة من أفخم العطور الراقية والجديدة الخاصة بموسم الصيف المقبل، وذلك من قبل أرقى بيوت الأزياء العالمية والتي لا تقتصر فقط براوئحها العطرية الرائعة، بل تتميز ايضا بتصاميم قنيناتها الراقية والناعمة. ومن بين العطور الخاصة بموسم الصيف، عطر “وايت تي”، الذي أطلقته دار “إليزابيث أردن”، هو عطر جديد مبتكر مفعم بالدفىء والأنوثة وضع في قنينة شفافة ومميزة بلونها الذهبي.
ويتميز عطر “وايت تي” باستخلاصه من المسك وحبوب العنبر مع حبوب الشاي الأبيض الإيطالي وخلاصة” الميرمية” وعبير السرخس الياباني، ما جعل المكونات تمنح خلاصة عطرية دافئة توقظ الأحاسيس خاص للمرأة العصرية الهادئة .
ومن بين العطور الخاصة بموسم الصيف “سينيورينا”، العطر الأنثوي بامتياز وهو من الروائح المنعشة الأخادة المليئة بروائح الزهور مقدم من “دار سالفاتور فيراغامو” ويتميز بمزيجه الرائع من أزهار الكرز والياسمين، مما منحه طابعا خاصا وتركيبة خفيفة منعشة يتميز بها عن بقية العطور الأخرى.
ولا يقل عطر “ميو ميو لو بلو أو” جاذبية عن العطور سالف ذكرها لموسم الصيف المقبل، فهو من من أفخم العطور يتميز بتركيبته الغريبة والمختلفة وهو مزيج من حب وملمس دافئ ناعم يوقظ روح الحيوية والشباب ويمنح انتعاشا برائحته العطرة والمستخلصة من المسك الأبيض، كما تم وضعه في قنينة شفافة يكسيها اللون الأزرق مع غطاء أبيض مذهب .
أ . ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق