fbpx
أســــــرة

رانيا في حملة لعلامة ماكياج عالمية

العارضة المغربية المقيمة بلوس أنجلوس تنصح بالابتعاد عن التدخين والشرب

تشارك رانيا بنشقرا عارضة الأزياء المغربية، المقيمة بلوس أنجلس بالولايات المتحدة الأمريكية، في حملة إعلانية لماركة الماكياج المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية «أناستازيت بيفرلي هيلز»، إضافة إلى حملة إعلانية صورتها أخيرا لمنتوجات «سماتش بوكس» الخاصة بالماكياج أيضا، والتي ستخرج في العالم بأكمله وفي أوربا.

من جهة أخرى، تستعد عارضة الأزياء، مراكشية الأصل، إلى دخول عالم التمثيل، بعد أن اقترح اسمها للمشاركة في عمل سينمائي ضخم، مثلما أكدت في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه، لذلك فهي تأخذ دروسا في فن التمثيل والسينما، مع أنها لا تملك الوقت الكافي لذلك، لكن «كل حاجة كا تجي فوقيتها»، حسب تعبيرها.

وبرز اسم رانيا في عالم الموضة والجمال وعرض الأزياء، من خلال مسابقة «إليت» المعروفة، التي شاركت فيها بعد مرورها من «الكاستينغ» باقتراح من بعض المسؤولين عن المسابقة الذين اكتشفوها بالصدفة وهي تقوم ب»شوبينغ» رفقة والدتها. تقول عن البداية «لم أرفض العرض خاصة أنني منذ صغري كنت متعودة على أحضر جلسات التصوير وحصص الشوتينغ بحكم عمل والدي الذي كان يصطحبني معه».

ورغم نجاحها في مسابقة «إليت»، لم تتمكن رانيا من تحقيق شيء في عالم الموضة الذي تعشقه. تقول في البلاغ «لم تنفعني المسابقة في شيء. اكتشفت أنهم يبيعوننا أحلاما بعيدة تماما عن الواقع وكايديرو على ظهرنا الفلوس». لذلك قررت الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث بدأت بداية جديدة.

تقول رانيا بنشقرا عن تلك المرحلة «البداية في لوس أنجلس كانت ككل البدايات، فيها العديد من الصعوبات. لم يكن الأمر سهلا بالنسبة إلي، خاصة أنني كنت وحيدة ولا أحظى بدعم أو مساعدة من أحد. بدأت من الصفر. لم تكن لدي علاقات أو عناوين أو أرقام. لم أكن أعرف أحدا، لكنني اعتمدت على نفسي من أجل الوصول».

واختيرت رانيا للمشاركة في حملة من أكبر الحملات الدعائية لمصممة الأزياء نيكول ريتشي، وهي الفرصة الذهبية التي مكنتها من الانطلاق بقوة في عالم عروض الأزياء بلوس أنجلس. تقول «كانت حملة قوية. كان ذلك واحدا من أحلامي الكثيرة التي تحققت على أرض الواقع».

وتعتبر رانيا عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كراوفورد أيقونتها في عالم الموضة. «لديها ملامح موحية. أجدها راقية جدا ومحترمة».

أما نصيحة رانيا، التي تشتغل مع «نيكست»، واحدة من أكبر وكالات الأزياء والعروض في لوس أنجلس، إلى الفتيات العاشقات لعالم الموضة والجمال، فهي الاعتماد على النفس والابتعاد ما أمكن عن التدخين والشرب مع الحفاظ على نوم جيد وأكل صحي.

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى