fbpx
الصباح السياسي

مهذب يقود الحصان بالجديدة

اختار الاتحاد الدستوري تجديد العهد مع سكان الجديدة، من خلال تقديم مرشح شاب وكيلا للائحته لاستحقاقات غد (الجمعة)، على أمل الظفر بأحد المقاعد الستة المخصصة للإقليم بمجلس النواب.

وتعول القيادة الجديدة لحزب الاتحاد الدستوري على رضوان مهذب، ليصل الماضي بالحاضر، ويؤكد المكانة التي يحظى بها الحزب العريق في نفوس سكان إقليم الجديدة، منذ الثمانينات والتسعينات، والأدوار الهامة التي لعبها أبناء الإقليم في وضع اللبنات الأولى لتأسيس الاتحاد الدستوري، وفي مقدمتهم المرحوم الأستاذ عبد اللطيف السملالي، والمرحوم الدكتور الطاهر المصمودي.

ووضعت قيادة «الحصان» الثقة في مهذب «انسجاما مع مقررات المؤتمر الوطني الأخير، التي شددت على تفعيل الديمقراطية الداخلية ومنح الفرصة أمام النخب السياسية الشابة لتمثيل مختلف شرائح المجتمع المغربي والدفاع عن مصالحهم».

ويعتبر الشاب رضوان مهذب واحدا من أنشط الأطر الشابة بحزب الاتحاد الدستوري، وهو سليـــــــل عائلــــــــة دكاليــــة عريقــــــة ظلت لصيقــــة بهموم ومشاكـــــل المواطنين.

وقالـــــــــــــــــــت مصـــــــــــــــــــــــادر «الصباح»، إن مرشح حزب الاتحـــــــــــــــــاد الدستوري، وهو من مواليد 1986 بمنطقة سيدي إسماعيل، «له ارتباط وثيق بسكان الإقليم، وعلى دراية وإلمام  بحاجياتهــــــــــــــم ومشاكلهــــــــم، خصوصا فئة الشباب، ومستعد للدفاع عن مصالحهم ونقل معاناتهم وهمومهم إلى قبة البرلمان».

وقاد مرشح الاتحاد الدستوري حملة نظيفة تواصل من خلالها مع عموم المواطنين وطرح من خلالها برنامجه الانتخابي، مركزا على العالم القروي الذي يعاني سكانه تهميشا قاتلا، ولهم انتظارات كبرى. ولقيت مختلف اللقاءات والتجمعات التي ترأسها مرشح الاتحاد الدستوري تجاوبا كبيرا واحتضانا من قبل المواطنين، إذ منح لهم الفرصة لطرح مشاكلهم والتعبير عن رغباتهم.

وشملت الحملة الانتخابية كذلك حواضر إقليم الجديدة، (الجديدة، وأزمور، والبئر الجديد)، حيث قاد مرشح حزب الاتحاد الدستوري شخصيا حملة انتخابية تواصل فيها مع السكان وفتح حوارات مباشرة مع الشباب والنساء ومختلف الفئات العمرية، ووجدت حملته كل الترحاب على اعتبار أنه تجربة سياسية جديدة وتعاقد جديد مبني على الصراحة والوضوح والشفافية.

عبد الله غيتومي (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق