fbpx
تقارير

أطباء الأسنان يطلقون النار على صانعيها

قال الدكتور صلاح الدين لمراني، رئيس المجلس الجهوي للشمال للهيأة الوطنية لأطباء الأسنان، إن الأرقام المتعلقة بانتقال مجموعة من الأمراض التعفنية أصبحت مهولة وتثير القلق.
وفيما ندد لمراني، الذي كان يتحدث لـ»الصباح» بالاتهامات التي تطول طبيب الأسنان، باعتباره أحد ناقلي هذه الأمراض، شدد على ضرورة الاهتمام بالتعقيم والتطهير في مجال طب الأسنان، لتفادي تلك المشاكل، كما أشار إلى أن الممارسة الغير شرعية، في إشارة إلى صانعي الأسنان، تساهم إلى حد كبير في تفاقم مشكل انتقال الأمراض التعفنية.
واسترسل لمراني قائلا “من بين المشاكل التي تحاول الهيأة التخلص منها، مشكل الممارسة الغير شرعية لطب الأسنان، والتي لم تعد تقتصر على البوادي والأسواق، بل تعدتها إلى الشوارع الرئيسة للمدن الكبرى”.
من جانبه، شدد الدكتور رشيد بنجلون، رئيس المجلس الوطني للهيأة الوطنية لأطباء الأسنان، على أهمية تأهيل عيادات طب الأسنان لحماية الأطباء أنفسهم، وكذا رفع مستوى طب الأسنان بالمغرب. وقال بنجلون إن “وجود الممارسين غير الشرعيين

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.