fbpx
تقارير

تتويج فيليب موريس أحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة تواليا

 

 

للسنة السادسة على التوالي، تم اختيار شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في المغرب Top Employer“، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية. هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للعام السادس على التوالي.

 

وقال جلال الإبراهيمي المدير العام لفليب موريس المغرب، “إن تتويج شركة فيليب موريس كأحسن مشغل في المغرب للسنة السادسة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من اجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

 

وأضاف جلال الإبراهيمي، “تتلخص رؤية شركة فيليب موريس العالمية في خلق مستقبل خال من الدخان عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لايريدون الاقلاع عن التدخين”.

 

وتقود شركة فيليب موريس العالمية تحولا جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون احتراق لفائدة المدخنين الذين لا يريدون الإقلاع عن التدخين.

فيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، بالإضافة إلى المنتجات بدون احتراق والأجهزة الإلكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تلقت إصدارات من نسخة من جهاز IQOS Platform1 والمواد الاستهلاكية من شركة فيليب موريس تصاريح تسويق من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كجزء من عملية تقديم طلبات التبغ قبل التسويق.

كما أذنت إدارة الغذاء والدواء بتسويق نسخة من الجهاز والمواد الاستهلاكية الخاصة به كمنتج تبغ معدل الخطورة، معتقدة أن أمر تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة.

تقوم شركة فيليب موريس العالمية ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون إحتراق وبالرغم من أنها لا تخلو من المخاطر الا آنها تعد خيارا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين. من خلال تقنيات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خلال تسويق منتجات بدون إحتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة.

تتضمن مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان منتجات بدون إحتراق تحتوي على النيكوتين. الى غاية 30 سبتمبر 2021، اعلنت شركة فيليب موريس العالمية أن ما يقرب من14.9مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد أقلعوا عن التدخين بالفعل وتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون إحتراق، والمتوفرة للبيع في 70 سوق حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى