fbpx
تقارير

رجال سلطة جدد وتوترات مجالس جماعية بإقليم برشيد

نظم ظهر يوم الاثنين الماضي المجلس البلدي للكارة وجاقمة حفل تكريم لرجال السلطة السابقين والملتحقين بدائرة الكارة، خصوصا أحمد بنزيان، رئيس دائرة الكارة سابقا وباشا المدينة، واستقبال عبدالسلام الزياني باشا جديدا للكارة. وأشرف محمد فنيد، عامل إقليم برشيد، صباح السبت الماضي، على حفل تنصيب عدد من رجال السلطة بدائرتي برشيد والكارة، التحقوا بتراب الإقليم خلال الحركة الانتقالية للأسبوع الماضي، منهم قواد حديثي التخرج، وعينوا بقيادات جاقمة وأولاد زيان، والسوالم الطريفية، وملحقة إدارية ببرشيد.  وتنتظر مسؤولي الإدارة الترابية الملتحقين بإقليم حديث النشأة، مهام كثيرة وملفات ثقيلة، ومجالس جماعية تعيش على إيقاع الصراع بين الأغلبيات ومكونات المعارضة.
ويعرف المجلس الجماعي للغنيميين «احتقانا» بين رئيس المجلس القروي، المنتمي إلى الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وبين أغلبية المستشارين الجماعيين لعدة أسباب، والشيء ذاته بالنسبة إلى بلدية أولاد عبو التي يسيرها حزب الاتحاد

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.