الأولى
تحت الدف

لم يصدق جلال بنحيون، عامل إقليم النواصر الجديد، ما رآه بأم عينيه، خلال زيارة مفاجئة لمستشفى مولاي الحسن بدار بوعزة، فجر الأحد الماضي. بناية تفتقر لكل شيء، ووضع كارثي، وأقسام في حالة مزرية، وطبيب مستعجلات وحيد في مؤسسة صحية يفترض فيها استقبال سكان حي الرحمة وباقي أطرافأكمل القراءة »






