fbpx
الرياضة

الوداد يربح الشوط الأول من البطولة

استغل هزيمة الكوكب بآسفي وتطوان يتعادل في أول ظهور للوبيرا   
فاز الوداد الرياضي بلقب بطولة الخريف الرمزي، بعد تعادله مع أولمبيك خريبكة دون أهداف وهزيمة مطارده السابق الكوكب المراكشي أمام أولمبيك آسفي بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، ضمن الدورة 15 (الأخيرة من مرحلة الذهاب).
وسجل الوداد تعادله الثامن في 15 مباراة في مرحلة الذهاب، ليعتلي الصدارة برصيد 26 نقطة، مبتعدا عن أقرب مطارديه الرجاء الرياضي بنقطة واحدة.
وحقق الرجاء الفوز السابع هذا الموسم السبت الماضي على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لصفر.
واستغل الوداد تعثر الكوكب المراكشي أمام أولمبيك آسفي بهدف لصفر، سجله عبد الغني معاوي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 14.
وأنهى الفريق المراكشي مرحلة الذهاب في الرتبة الثالثة، برصيد 24 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما انهزم في خمس مباريات، فيما أنهى أولمبيك آسفي مرحلة الذهاب في الرتبة العاشرة برصيد 19 نقطة.
وتعادل المغرب التطواني دون أهداف أمام اتحاد الخميسات، في أول ظهور للمدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا على رأس الطاقم التقني للفريق التطواني.
وحل المغرب التطواني في الرتبة السادسة بـ 22 نقطة، بعدما سجل تعادله السابع هذا الموسم، فيما ظل اتحاد الخميسات في الرتبة 15 بـ 12 نقطة، علما أنه لم يفز سوى في مباراتين.
وفي مباراة أخرى، أجريت أول أمس (الأحد)، تمكن الدفاع الجديدي من تحقيق فوزه الخامس في بطولة الموسم الجاري، وذلك على حساب شباب الحسيمة بهدف لصفر.
وتمكن الجديديون من حسم المباراة مبكرا، عن طريق هدف سجله عبد القادر قاضي من ضربة الجزاء، ليحافظوا عليه إلى نهاية المباراة، لينهوا مرحلة الذهاب في الرتبة السابعة بـ 21 نقطة، فيما أصبح الفريق الحسيمي يحتل الرتبة 13 بـ 17 نقطة.
 يذكر أن البطولة الوطنية ستتوقف ثلاثة أسابيع بعد نهاية مرحلة الذهاب، فيما ستستأنف جل الفرق استعداداتها للمرحلة الثانية من البطولة بعد أسبوع.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق