fbpx
أسواق

“SMC Corporation” اليابانية تفتتح فرعها في المغرب

أعلنت المجموعة اليابانية SMC Corporation ، الرائدة عالميا في التشغيل الآلي السريع l’automatisation industrielle ، عن الافتتاح الرسمي لمكتبها في المغرب.

ويقدم العملاق الياباني حلولا تساير و تتكيف مع جميع قطاعات الأعمال، بما في ذلك الطب والسيارات والأغذية والتعبئة والإلكترونيات والعمليات الصناعية وغيرها من القطاعات، كما يواكب الشركات لتحقيق أهدافها فيما يتعلق بالكفاءة الطاقية، والصيانة الصناعية، وسلامة الآلات والأجهزة، والصناعة 4.0 ، وتحسين الأداء في الحجم والوزن.

ويوضح تصنيفها من طرف فوربس Forbes ضمن الشركات الأكثر ابتكارا في العالم على التزامها بالابتكار الصناعي.

كما يبرز الافتتاح الرسمي الحالي لمكتبها في المغرب، التزام شركة SMC المستمر بتوسيع أعمالها على مستوى العالم. فمن خلال تأسيس هذا الفرع ، تعزز الشركة اليابانية SMC وجودا مباشرا في المغرب وتكرس قدرتها على خدمة الزبناء في المنطقة و كذا تلبية احتياجات التشغيل الآلي الخاصة بهم.

في هذا السياق، أعلن أوليفييه شوفالييه Olivier Chevalier مسير شركة SMC المغرب إنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا لأن المغرب له أهمية خاصة. المغرب بلد ديناميكي يشهد نموا اقتصاديا مستمرا ويمثل سوقا واعدا للأتمتة الصناعية. نحن مقتنعون بأن وجودنا هنا ، مع افتتاح فرعنا في المغرب ، سوف نعزز روابطنا وعلاقاتنا مع عملائنا وشركائنا المحليين ، وسيسمح لنا من الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتهم الخاصة ، لقد قمنا بتطوير إستراتيجية قوية للتطوير المستقبلي لشركةSMC في المغرب، وذلك من خلال الاعتماد على خبرتنا العالمية وقدرتنا على الابتكار.

وأكدت سلمى شلييح ا لمديرة العامة لشركة SMC المغرب “افتتاح هذا الفرع يمثل خطوة مهمة في التزامنا بتطوير تواجدنا بالسوق المغربي. ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم احدث حلول الأتمتة الصناعية إلى الشركات المغربية لمساعدتها على تحسين كفاءتها التشغيلية وإنتاجيتها وقدرتها التنافسية. طموحنا هو أن نصبح الشريك المميز للشركات المغربية ، ونساعدها على مواجهة تحديات الصناعة 4.0 واغتنام الفرص التي تتيحها الأتمتة الصناعية” .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.