fbpx
تقارير

مندوب الثقافة بالناظور يكشف أوراق رئيس المجلس الإقليمي

كشفت الضجة التي أثارتها بعض الجمعيات المحلية بالناظور حول مندوب وزارة الثقافة، جوانب خفية من هذا الصراع، يبدو أن أيادي تحركه لأهداف غير تلك المعلنة في مطالب الجمعيات المذكورة. وأكد مندوب الثقافة، حفيظ بدري، في لقاء مع “الصباح” أن الاتهامات التي وجهت إليه يقف خلفها رئيس أحد المجالس المنتخبة، وأن الحملة التي توجت بتوقيع عشرات الجمعيات ليست في واقع الأمر إلا تحريضا ومزايدات سياسيوية، ليس إلا. وتحاشى بدري الإشارة مباشرة إلى اسم رئيس المجلس الإقليمي، باعتباره المقصود بهذه التصريحات، لكنه رفض بالمقابل إقحامه في أي مصالح سياسوية ضيقة، وأكد أن أخلاقيات الحوار كانت غائبة في “عريضة الرحيل” التي صاغتها الجمعيات، وهو ما يبرز طبيعتها التحريضية.
وعلى صعيد آخر، نفى حفيظ بدري في حديثه إلى “الصباح” إغلاقه لأبواب المندوبية في وجه الفعاليات الجمعوية، موضحا أن مثل هذه الادعاءات روجتها جهة حاقدة على حزب التقدم والاشتراكية، لذلك فقد سعت بكل الوسائل إلى إقحام أكبر عدد من الجمعيات في العريضة الموجهة إلى وزارة الثقافة.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.