fbpx
أخبار 24/24

مصرع رب أسرة بسبب أضحية العيد

لقى شخص أربعيني مصرعه صباح الاثنين الماضي، إثر سقوطه من أعلى سطح منزله بجماعة الدخيسة ضواحي مكناس، بعد اختلال توازنه، مما أسفر عن إصابته بكسر غائر في الجمجمة، نقل إثره في حالة غيبوبة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الاسعافات الضرورية، إلا أن المنية لم تمهله طويلا، إذ فارق الحياة، لحظات بعد ولوجه المستشفى.

وأوضحت مصادر عليمة، أن الحادث المؤلم نجم عن نشوب نزاع حاد بين الهالك البالغ من العمر 42 سنة عاطل وزوجته الثلاثينية حول موضوع اقتناء أضحية عيد الأضحى الذي لا تفصلنا عنه سوى أسابيع معدودة، بعدما طلبت منه الإسراع في شراء كبش العيد.

وأمام رفضه الطلب نظرا لأنه توقف عن العمل، تأجج الوضع بين الطرفين إلى حد التشابك بالأيدي على مرأى ثلاثة من أبنائهما والجيران، ما دفع الزوجة إلى الهروب نحو سطح منزلها لتفادي الأسوأ، وأثناء مطاردته لها للنيل منها، فقد توازنه قبل أن يسقط من أعلى السطح ببهو المنزل مضرجا في الدماء نتيجة ارتطام رأسه بأرضية بهو المنزل ما عجل بوفاته لحظات بعد ولوجه المستشفى على حد تعبير المصادر.

حميد بن التهامي(مكناس)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.