fbpx
أخبار 24/24

“معكم لتحقیق مشاریعكم”… شعار جديد لـ”وفا إموبلیي”

كشفت “وفا إموبلیي”، أخيرا، عن شعارھا المؤسساتي الجدید، الذي يعبر عن التزامها بالمساھمة في تفعیل المشاریع العقاریة لزبنائھا الراغبین في امتلاك السكن والمنعشین العقاریین، وهو “معكم لتحقیق مشاریعكم”.

وعن اختيار الشعار الجديد للمؤسسة، يقول إسماعیل الفلالي، رئیس مجلس إدارة “وفا إموبلیي”، “شعارنا الجدید، ینبثق من تاریخنا الذي یشھد على تطورنا، فمنذ 30 سنة ونحن في خدمة زبنائنا وفي خدمة قطاع العقار ببلادنا…نحن نجسد التزامنا، بشكل أكثر حزما، بمرافقة زبنائنا في مختلف مراحل إنجاز مشاریعھم العقاریة وبجعل خبرة فرق وفا إموبلیي في خدمتھم ورھن إشارتھم”.

في السياق ذاته، يضيف الفلالي “تمكننا من وضع أسس دینامیة إیجابیة بفضل قوة نموذجنا المتعلق بتمكین زبنائنا من تمویل السكن والمشاریع العقاریة على نطاق واسع… لقد أثبتنا جلیا روح التضامن وثقافة العمل الجماعي التي نتشبع بھا، على الرغم من الوضع العام الذي لم یكن مناسبا بفعل جائحة كوڤید 19 التي زادت من حدته … الیوم، نطلق مبادرات جدیدة لنستمر في مرافقة و دعم قطاع العقار”.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مؤسسة “وفا إموبيليي”، أطلقت، بالموازاة مع شعارها الجديد، حملة تواصلیة مؤسساتیة واسعة المجال للإعلان عن تطلعاتها، وإبراز سعیها الدائم للابتكار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.