fbpx
الصباح الفني

الملولي “نجم” التحدي

أصبح الشرطي الموقوف هشام الملولي النجم الأول لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه تحديه لبطل “الكيك بوكسينغ”، الهولندي، ريكو فيرهوفن.
وبث الملولي مقاطع فيديو، في حسابه على “أنستغرام” معلنا تشبثه بمواجهة “ريكو”، بل أكثر من ذلك سافر إلى إنزكان لملاقاة شاب ادعى أنه قادر على هزمه، وسلمه مبلغا ماليا في حال الفوز عليه، إلا أن الشاب تراجع عن تحديه. ويلح الشرطي الموقوف، هشام الملولي، على مواجهة البطل الهولندي، معتبرا النزال، انتقاما منه لجميع المغاربة، بسبب الانتصارات المتوالية التي حققها صاحب حزام الوزن الثقيل، وناشد متابعيه بمواصلة الضغط والمطالبة بإقامة نزاله مع ريكو، إذ كتب: “الدراري زيدو ضغطو هادشي ماشي الضحك، مقابلة رد الاعتبار لجميع المغاربة ضد ريكو خاصها تكون حيت هادشي وصل العالمية وجميع الدول العربية والأوربية يطالبون بالنزال ولا يمكن الانسحاب”.
وجر التحدي على الملولي سخرية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل صداه إلى هولندا، حيث تطرق أحد المواقع الإلكترونية للتحدي، ولقب الملولي بـ”بريسلي المغرب”، مشيرا إلى أنه يرغب في الانتقام لمواطنه طارق خبابز الذي انهزم في النزال الأخير، إضافة إلى باقي المغاربة الذين سقطوا أمام الهولندي.
ولم يأخذ “ريكو” هذا التحدي على محمل الجد، رغم الحملة الكبيرة، إذ طالبهم بالتوقف عن إرسال صور الملولي.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى