fbpx
الصباح الفني

لقطات

اختفاء رجلين سقطا من الطابق 25
قالت الشرطة في مدينة ناشفيل الأميركية إن رجلين قفزا من حانة على سطح فندق غراند حياة في المدينة مما تسبب في “حالة من الذعر الجماعي” بين عاملي الحانة والموجودين هناك.
وأبلغ أمن الفندق الشرطة بأن رجلين اقتربا من حافة البار الموجود على السطح في الطابق 25 من الفندق مساء الجمعة وقفزا منها، وفقاً لتقرير الحادثة من شرطة مترو ناشفيل.
ووفق التفاصيل التي أوردتها شبكة “سي إن إن” مرفقة بفيديو صوّره أحد الموجودين، اقترب الرجلان من حافة السطح مع أصوات ذعر انفجرت مع سقوط الرجلين من هذه المسافة العالية إلى الأرض.
وعفويا، لاحقت الهواتف النقالة المشهد لمعرفة مصير الرجلين، ليكتشف الجميع أنهما مزوّدان بمظلتين، وظهرا في لقطات وهما يهبطان بسلام، قبل أن يركبا سيارة ويختفيا.

أستراليا تغير كلمة في نشيدها الوطني
غيّرت أستراليا كلمة واحدة في نشيدها الوطني لتعكس ما أسماه رئيس الوزراء “روح الوحدة” والسكان الأصليين في البلاد.
وأعلن رئيس الوزراء سكوت موريسون عشية رأس السنة الجديدة أن السطر الثاني من النشيد الوطني، “تقدّمي يا أستراليا الجميلة”، قد تم تغييره من “لأننا شباب وأحرار” إلى “لأننا واحد وأحرار”.
دخل التغيير حيز التنفيذ بدءا من نهاية الأسبوع الماضي. وقال “لقد حان الوقت لضمان انعكاس هذه الوحدة العظيمة بشكل كامل في نشيدنا الوطني”، مضيفًا أن أستراليا كانت “أنجح دولة متعددة الثقافات على وجه الأرض”.

توقيف مقتحم القصر الإمبراطوري في اليابان
أفادت وسائل إعلام يابانية أن رجلا في التاسعة والعشرين أوقف بعد دخوله بطريقة غير قانونية مقر إقامة الإمبراطور ناروهيتو في طوكيو، حيث أمضى على ما يبدو ساعتين قبل اكتشاف وجوده.
وأوضحت شبكة “فوجي” الإخبارية أن الرجل، الذي لم تفصح عن اسمه، دخل هذا المجمع الإمبراطوري الواقع في منطقة أكاساكا في وسط طوكيو ووصل إليه عبر بيت ضيافة مجاور.
ونقلت المحطة عن مصادر في الشرطة أن الحرس الإمبراطوري أوقف الرجل الدخيل بعد ساعتين قرب منزل الأميرة يوريكو (97 عاماً)، عمة ناروهيتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى