fbpx
أخبار 24/24

الصحفي صلاح الدين الغمري في ذمة الله

انتقل الى عفو الله ، مساء أمس الخميس يالدار البيضاء ، صلاح الدين الغمري ،الصحفي بالقناة الثانية (دوزيم)، وذلك إثر أزمة قلبية ، حسب ما علم من مصدر بالقناة.

وأوضح المصدر ذاته أن الراحل (52 عاما) أسلم الروح لباريها أثناء نقله داخل سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات .

وكان الراحل بعد دراسته للصحافة في روسيا ، التحق بقناة عين السبع سنة 2000 ، حيث فرض نفسه كواحد من أبرز مقدمي النشرة الإخبارية باللغة العربية.،

وازدادت شعبية الفقيد لدى المشاهدين وجميع المواطنين المغاربة منذ تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك بفضل برنامج التوعية والإخبار الذي قام بتنشيطه خلال جميع مراحل هذه الأزمة الصحية، لا سيما خلال فترة الحجر الصحي.

وخلف الرحيل المفاجئ لصلاح الدين الغمري حزنا كبيرا بين مهنيي الإعلام وعامة الجمهور ، كما تشهد على ذلك ردود الفعل الواسعة للتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي.

‫4 تعليقات

  1. اللَّهم اغفِرْ له وارحَمْه واعفُ عنه وأكرِمْ منزلَه واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبَردِ ونقِّه مِن الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنس ،اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار وجازه جزاء الصابرين.
    إنَّا للهِ وإنَّا إليه راجعونَ.

  2. اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واغسله بالماء والثلج والبرد واعف عنه وأوسع مدخله اللهم ثبته عند السؤال وانس وحدته وارزق كل الشعب المغربي الصبر على فقدانه اللهم ارزقنا الصبر أننا على فراقك يا صلاح الدين لمحزونون يا صلاح الدين انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى