fbpx
الصباح الفني

الخراز يعلن “استقلاله”

بعد النجاح الذي حققه عبد القادر الخراز على موقع “يوتوب”، وتصدره “الطوندونس” أكثر من مرة، قرر الاستقلال، وإنشاء قناة خاصة به، يكمل فيها ما بدأه، وليطل من خلالها على جمهوره ومتابعيه.

وقال الخراز إنه بسبب مشاكل مع الموقع الإلكتروني، الذي كان يشتغل معه، اتخذ قرار تأسيس قناة خاصة به، سيطرح فيها مجموعة من الفيديوهات، تلبية لرغبة جمهوره، مشيرا إلى أنه يصور الفيديوهات من منزله، وبالاعتماد على بعض المعدات البسيطة، آملا أن تنال رضى متتبعيه.

ويلاحظ أنه بعد إعلان الخراز إطلاق قناته على “يوتوب”، ظهر عدد كبير من القنوات التي تحمل اسمه أيضا، ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما أن أشخاصا، يستغلون الشهرة التي حققها الخراز على “يوتوب”، لفتح قنوات باسمه للتمويه على متابعيه، والاستفادة من عدد المشاهدات الكبير التي تحظى بها فيديوهاته.

وحقق أول فيديو طرحه الخراز عل قناته الرسمية، بعد ساعات قليلة من طرحه، أكثر من 17 ألف مشاهدة، علما أنه يتوقع أن يرتفع عدد المتابعين خلال الأيام المقبلة.
يشار إلى أن الخراز، استطاع بأسلوبه الشيق والبسيط، أن يجذب انتباه الكثير من المغاربة، سيما أنه يعود إلى الماضي ويستحضر قصصا “بوليسية” غريبة أحيانا ومؤلمة أحيانا أخرى، استطاع الأمن فك ألغازها، وبعض تفاصيلها.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى