fbpx
الصباح الفني

جمالي: لن أستسلم

عادت فاتي جمالي، مليحة العرب، إلى الساحة الفنية، بأغنية جديدة، اعتبر متابعوها أنها بمثابة رسالة وجهتها للذين انتقدوا ولوجها عالم الغناء.
وفي الوقت الذي اعتبر فيه الكثيرون أن فاتي، أخطأت عندما قررت ولوج عالم الغناء، بأغنية صورتها على طريقة فيديو كليب تحمل عنوان “غلطة”، ردت على منتقديها بالتأكيد أنها لن تستسلم، وذلك حسب ما جاء في كلمات الأغنية.
وتابعت جمالي بالقول إنها ستستمر في ما بدأته، وأنها فكرت في تقاسم رغبتها في الغناء مع متابعيها، إذ قالت ” أنا مجرد حسيت احساس بغيت نتقاسمو مع الناس، بغيت نمثل، نرسم، نغني ومكاين باس”، وهو ما يبرر تشبثها بالغناء رغم الانتقادات.
ولم تحقق الأغنية التي تحمل عنوان “عفوا” والتي صورت أيضا على طريقة فيديو كليب، عكس التوقعات، نسب مشاهدة كبيرة مقارنة مع أول اغنية طرحتها، علما ان فاتي تعاونت من خلالها مع عادل أصيل الذي تكلف بكتابة الكلمات، فيما لحنها عاطف زيانشي وعاد الإخراج إلى سعيد موساريا.
وسجلت فاتي، قبل إعلان حالة الطوارئ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، أغنيتها الجديدة، وصورت أيضا فيديو كليبها، إلا انها اضطرت إلى تأجيل طرحها، بسبب انتشار الفيروس، وأيضا بسبب إصابتها به، وخضوعها للعلاج، وهو ما أكدته على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”.
يشار إلى أن فاتي، خاضت مرة أخرى، تجربة التمثيل، من خلال الجزء الثاني من سلسلة “سوحليفة”، والتي بثت رمضان الأخير على شاشة القناة “الأولى”، كما يرتقب أن تشارك في أعمال أخرى للسنة المقبلة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق