fbpx
الرياضة

شكوك حول مشاركة الحافظي وبوطيب أمام الدفاع

يتدربان منفردين والإنذارات تبعد العرجون
تحوم شكوك حول مشاركة عبد الإله الحافظي وعمر بوطيب مع الرجاء الرياضي، حين يستقبل الدفاع الجديدي غدا (الأحد) في التاسعة والنصف، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة، فيما لن يكون بمقدور عمر العرجون المشاركة، بسبب جمعه أربعة إنذارات.
وتساءلت جماهير الفريق الأخضر عن سبب استمرار غياب بوطيب والحافظي، في وقت حساس من الموسم الرياضي، إذ ينافس الرجاء على لقب البطولة، ويتصدر الترتيب المؤقت ب 45 نقطة، علما أنهما يتدربان بشكل انفرادي منذ أيام، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، ومشاركتهما رهينة بقرار طبيب الفريق، حسب تصريح لأبوشروان مساعد المدرب.
وتعتبر هذه المباراة الأولى للرجاء بالبطولة، منذ 18 يوما، حين خسر أمام اتحاد طنجة بهدف لصفر بملعبه، لحساب مؤجل الجولة 26.
واحتج الفريق البيضاوي على عدم برمجة مباريات في الفترة المذكورة، بسبب كثرة التأجيلات، نتيجة إصابة عدد من لاعبي الأندية الوطنية بفيروس كورونا.
بالمقابل، لعب الدفاع الجديدي آخر مباراة في 8 شتنبر الماضي، وتعادل دون أهداف بملعب رجاء بني ملال، ليستقر في الرتبة السابعة ب 35 نقطة، علما أنه سيكمل مبارياته المؤجلة بمواجهة الرجاء غدا (الأحد)، وسيكون قد لعب 26 مباراة كاملة، قبل برمجة الدورات الأربع الأخيرة من البطولة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى