fbpx
الصباح الفني

جيلان تهدي “غريب” لأبناء الجالية

طرحت، أخيرا، الفنانة جيلان أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “إترونجي” أو “غريب”، والتي قالت ل”الصباح” إنها هدية منها لكل أبناء الجالية المغربية وأيضا العرب الذين لم يتمكنوا من زيارة أفراد عائلاتهم بسبب جائحة كورونا، التي فرضت عليهم البقاء في دول المهجر والتقيد بالتدابير الاحترازية.
وأضافت جيلان أن فكرة العمل كانت بطلب من أبناء الجالية المغربية بالمهجر الذين كانت تتواصل معهم رفقة زوجها الفنان “بيتهوفن” عن طريق صفحاتها الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الحجر الصحي، والذين طلبوا منها تقديم أغنية تحكي معاناتهم في الغربة بعيدا عن أهلهم وأحبائهم، الذين حالت جائحة كورونا دون لقائهم بهم خلال عطلة الصيف على غرار السنوات الماضية.
وعبرت الفنانة جيلان عن سعادتها الكبيرة بتجاوب الجمهور مع عملها الغنائي “غريب”، إذ حقق نسبة مشاهدة مهمة بعد أربعة أيام من طرحه بلغت مليونا ونصف متابع.
وتعكس كلمات أغنية “غريب”، من توقيع الفنان بيتهوفن، ما يشعر به كل شخص في الغربة بعيدا عن أفراد عائلته، وهو العمل الذي أدته من ألحانها وتولى توزيعه الموسيقي دراكا نوف، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في بوزنيقة تحت إدارة المخرج علاء الرايس.
وأكدت جيلان أنها انتهت منذ فترة من الاشتغال على أحدث ألبوماتها، الذي طرحت ضمنه عملين غنائيين وهما “شي أوقات” و”غريب”، كما تستعد لتصوير أغان منه على طريقة الفيديو كليب، لكن الظروف الراهنة في ظل انتشار وباء كورونا المستجد جعلتها تؤجل موعد طرحه.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى