fbpx
الصباح الفني

“بيلا روزا” … يوميات مغربية في مصر

اختارت فاطمة أن تطلق قناتها الرسمية على “يوتوب”، التي تحمل عنوان “فاطمة بيلا روزا”، والتي تقرب فيها متابعيها من داخل المغرب وخارجه من يومياتها بمصر.
وتعيش فاطمة رفقة زوجها بمصر، كما تعرض ضمن قناتها على “يوتوب” مجموعة من الفيديوهات من يومياتها، التي تشمل أنشطتها داخل المنزل، من تحضير أطباق مغربية أو مصرية، وكذلك استقبال ضيوفها المصريين وزيارتها لعائلة زوجها.
ومن بين الفيديوهات، التي طرحتها، أخيرا، “مغربية في مصر” فيديو بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى بمصر، حيث قربت متابعيها من الأجواء، التي اختارت أن تكون مزيجا بين العادات والتقاليد المغربية الأصيلة والمصرية.
وكانت بداية الفيديو من خلال إعداد فاطمة وجبة فطور مغربي، خاصة أن حماتها وحماها اعتادا على تحضير مجموعة من الأطباق المغربية والحلويات، كما أبديا إعجابهما يبدون إعجابهم الكبير بالشاي المغربي الأصيل المحضر بالنعناع.
وكانت التقاليــــد المغربية حاضرة في بيت فاطمة بمصر، إذ حضرت في عيد الأضحى أطباقا مغربية بامتياز وفي مقدمتها “بولفاف”، الذي أبدى أفراد عائلة زوجها إعجابهم بمذاقه.
وتضمن الفيـــــديو كذلك أكياس اللحم، التي تم تحضيرها من أجل توزيعها على المحتاجين، كما دعت متابعيها لجولة بعدد من فضاءات مدينة بورسعيد بمصر.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى