fbpx
الصباح الفني

“بالحجر الصحي” تخطف الأضواء

خطفت المغنية اللبنانية الصاعــدة شانتال بيطار الأضواء على مواقع التواصل، فور نشر أغنيتها “بالحجر الصحي”، أول عمل فني رومانسي في أجواء “كورونا” الذي فرض التباعد بين الناس، وحصدت أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.
وتحمل الأغنية توقيع ريان الهبر في تأليف الكلمات والألحان، وهي مستوحاة من يوميات الحجر المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا.
وكشف الهبر، في حسابه ب”فيسبوك” عن النسخة الكاملة من الأغنية من خلال فيديو كليب ظهـرت فيه بيطـــار والعازفون، من مكان إقامتهم، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى أن العمل الفني أنجز بالتعاون مع برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي تعرضه شبكة “إم بي سي” التلفزيونية.
وشارك في “بالحجر الصحي” الموسيقيـون ريان الهبر، وبشار فران، ووليد ناصر، وسلمان بعلبكي، ونضال أبو سمرة، ورافي مانداليان، وجنى سمعان وجهاد أسعد.
ويذكر أن الهبر هو كاتب ومؤلف وموسيقــي من مواليد 1986 بلبنان، ويُعتبر من الموسيقيين الشباب القلائل الذين يقدِمون “ريبرتوار” غنائيا وموسيقيا خاصا بهم على الساحة الفنية، ويعمل على تأليف أغنيات جديدة (نصوص، ألحان وتوزيع موسيقي) ومقطوعـاتٍ موسيقيـة، إضافـة إلى أعمال فنانين معروفين، تؤديها فرقته في حفلاتها بتوزيع جديد.

خ. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى