fbpx
اذاعة وتلفزيون

“سطوب ولا كلمة” جديد شبري

انتهى الفنان المغربي هشام شبري، أخيرا، من تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سطوب ولا كلمة” وهي عبارة عن ديو يجمعه بالفنانة فايا.
الأغنية الجديدة التي من المرتقب أن ترى النور في يناير المقبل، جمع فيها الفنان المغربي بين اللغتين العربية والإسبانية، وهي من ألحانه وتأليف مشترك مع الزجال عبد التواب.
وتأتي الأغنية لهشام شبري، بعد النجاح الذي عرفته أغنيته “بكاني الليل” السنة الماضية، كما قام في وقت سابق بإعادة توزيع مجموعة من الأغاني المغربية، فضلا عن تقديمه مجموعة من المقطوعات الموسيقية منها “كنت فاكر” و”مكتاب” و”ليام تدور” و”يا ساحرة” و”حكى ليا صاحبي” و”كنموت أنا”، كما قدم أكثر من 100 معزوفة موسيقية.
وسبق لهشام شبري وهو أستاذ للتربية الموسيقية، أن شارك في مجموعة من المهرجانات الوطنية، من بينها مهرجان الشباب والطفولة بالرباط، ومهرجان احتفالية مراكش بالمسرح الملكي للمدينة، وبعض الملتقيات الموسيقية العربية، كما شارك في بعض البرامج التلفزيونية، منها “100 في 100 شباب” الذي كانت تقدمه القناة الأولى، إلى جانب عدد من البرامج الإذاعية، فضلا عن تأطيره مجموعة من الورشات الموسيقية لفائدة جمعيات ومنظمات خيرية.

عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى