أســــــرة

الملابس بـ “الكاروات”

عادت موضة الملابس بالأشكال المربعة أو ما يعرف ب”الكاروات” خلال موسم موضة الخريف والشتاء الحالي بقوة، من أجل فرض مكانتها إلى جانب أنواع أخرى من القطع، التي تلقى إقبالا من قبل النساء.
وفي هذا الصدد أبدع مصممو الموضة تشكيلات متنوعة من الملابس، التي ترضي مختلف الأذواق، سواء من حيث أحجامها أو أشكالها وحتى نوعية الأقمشة المصنوعة منها.
وتستمر الملابس ب”الكاروات” في جذب اهتمام شريحة من النساء اللواتي تقتني كل واحدة منهن ما يناسبها، إذ منها تنورات وسراويل وفساتين ومعاطف وغيرها.
وموضة “الكاروات” كانت رائجة بشكل كبير في المواسم السابقة، وما زالت حتى الموسم الجاري، إذ تعتبر من أجمل صيحات الموضة، التي تحظى بإعجاب شريحة واسعة من النساء.
وينصح خبراء الموضة بتنسيق تنورة قصيرة ب”الكاروات” مع “بلوفر” خفيف باللون الأبيض و”جاكيت” قصير باللون نفسه معها، وإذا كانت التنورة بها لون أسود يمكن اختيار “جاكيت” باللون الأسود أو بأحد ألوان الخيوط ضمن المربعات التي تزينها.
وتبقى التنورات بالمربعات بألوان محددة تتجلى في الأسود والأزرق والأحمر والأصفر من أكثر الأنواع طلبا وإقبالا، حسب العديد من خبراء الموضة والأزياء، كما أنها تعد من الألوان الكلاسيكية التي لم يقل بريقها لعدة عقود.
وتعتبر المعاطف من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، والتي يمكن اختيارها بالمربعات، كما يمكن تنسيقها مع سروال من “الجينز”.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق