fbpx
أسواق

“يوغا” و”سبا” في مركز “إم.ويلنس” القنيطرة

بعد الرباط ومكناس وطنجة، تواصل مجموعة “إم. ويلنس”، رائدة اللياقة البدنية في المغرب، تطورها من خلال افتتاح مركزها الرابع في القنيطرة في شارع إدريس الأكبر حي المحطة بالقنيطرة، وهو المركز الذي تطلب استثمارا بقيمة 50 مليون درهم، ويوفر 100 منصب شغل، ويقدم خلاصة الخبرة التي طورتها المجموعة، منذ إطلاق أول مراكزها في الرباط في 2004. ويقدم المركز الجديد بالقنيطرة تشكيلة واسعة من المفاهيم التي تم جمعها حول الخدمات الشهيرة للمجموعة، وهي “كلوب موفينغ” و”إم. يوغا” و”إم شيف” و”إم سبا” و جان لويس دافيد.
ويتم في المركز الجديد تقديم العديد من برامج اللياقة البدنية، مخصصة للنساء بنسبة 100 في المائة أو مختلطة، لتلبية جميع مستويات الممارسة والاحتياجات الرياضية المختلفة من تداريب تقوية القلب وتقوية العضلات وركوب الدراجات والمسابقات المائية والرقص والجري، إضافة إلى برنامج صديق للأطفال لتعلم فنون الدفاع عن النفس والرقص وأكاديمية السباحة للأطفال والكبار.
ويقترح المركز دروسا متنوعة لليوغا تمكن الزبون من الغوص في عالم “الفينياسا” والتأمل على مستويات مختلفة، تحت إشراف معلمي يوغا خبراء، إضافة إلى خدمة “السبا”، التي تعتمد على طقوس الحمام والتدليك مع التأثيرات الشرقية والآسيوية، والعناية بالجسم والوجه، وتوفر علاجات للتخسيس تستخدم معدات متطورة في هذا المجال، والتي يسهر عليها ممارسون محترفون للحصول على قوام وتوازن وراحة في جو يسوده الهدوء والوئام.
ويقترح المركز أيضا مساحات مخصصة لجمال الشعر واليدين والقدمين. يشرف عليها متخصصون في قصات الشعر للنساء والرجال ومهنيون في صباغة الشعر والعناية به وتطويله وخبراء العناية بالجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى