fbpx
أسواق

“هوت 8” من “إنفنيكس”

أطلقت شركة “إنفنيكس”، هاتفها الجديد “هوت 8″، في الأسواق المغربية، وهو أول هاتف بسعة بطارية قوية تصل إلى أربعة أيام، تمكن من الترفيه باستمرار، وتجنب كل المواقف الحرجة، إضافة إلى توفره على بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة، بتصميم رفيع، وبشحن لمدة 3 ساعات فقط عبر تقنية الشحن السريع.
ويحتوي الهاتف أيضا على شاشة “واتر دروب” بحجم 6.6 بوصات ودقة “آ شدي بلوس”، مما يمنح تجربة مشاهدة ومجال رؤية موسعة، لأن الصور والفيديوهات تأخذ الحجم الكامل للشاشة. كما أنه مزود بكاميرا خلفية ثلاثية وتكنولوجيا الصوت “ديراك” لتجربة تواصل غنية، وهي تقنية متقدمة لتحسين جودة الصوت، بإدماجه مع تطبيق نظام “يو بارتي” المدمج في الهاتف الذكي، ويمكن ربطه بالتزامن مع 6 هواتف ذكية للحصول على جودة الصوت وبقوة أكبر.
ويتوفر “هوت 8” على كاميرا خلفية ثلاثية واحدة بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة كبيرة F1.8، وأخرى بدقة 2 ميغابيكسل خاصة بتصوير البورتري وكاميرا ثالثة QVGA مزودة بالذكاء الاصطناعي تمكن من التقاط مزيد من التفاصيل، وصور أكثر وضوحا حتى في إضاءة منخفضة.
ويعتمد الهاتف الجديد على الذكاء الاصطناعي، الذي يحسن استهلاك الطاقة، من خلال البحث في عادات استخدام التطبيقات وتضمين نظام لتوفير الطاقة.
وخرجت “إنفنيكس” إلى الوجود في 2013، وهي شركة صينية موجودة في أكثر من 30 دولة في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا، وتضم 5 خطوط إنتاج هي “زيرو” و”نوت” و”هوت” و”هوت إس” و”سمارت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى