الرياضة

الخميسات يعيد “الماص” إلى دائرة الشك

بودراع: كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر
قال خليل بودراع، مدرب اتحاد الخميسات، إن فريقه كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف، بعد فوزه على المغرب الفاسي بهدفين لواحد، أول أمس (السبت)، لحساب مؤجل الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني.
وأضاف بودراع في تصريح بعد المباراة، أن فريقه سيطر على المباراة وخاصة الشوط الثاني، ووصل إلى مرمى “الماص” في مرات عديدة، لكن اللاعبين لم يحسنوا استغلال الفرص، بالإضافة إلى تألق الحارس محمد أمين البورقادي. واعتبر بودراع أنه وجد تركيبة بشرية متكاملة باتحاد الخميسات، ينقصها فقط العمل على الجانب الذهني، لإعادة الثقة للاعبين.
ويعتبر هذا الفوز الأول للفريق الزموري بملعبه في بطولة الموسم الجاري، إذ انتظر الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف الفوز بواسطة صاماكي، الذي استغل خطأ دفاعيا من السنغالي أليو نداي لاعب المغرب الفاسي، علما أن الفريق الزموري كان متأخرا في النتيجة منذ الدقيقة 28، بعدما سجل زهير مارور ضربة جزاء للفريق الفاسي، قبل أن يعدل لحسن كربي النتيجة في نهاية الشوط الأول. وشهد ملعب 18 نونبر الذي استضاف المباراة، حضور 1000 متفرج، علما أن الجماهير الفاسية قاطعت المباراة، احتجاجا على عدم السماح لها بالتنقل للخميسات.
وبهذا الفوز، رفع اتحاد الخميسات رصيده إلى 11 نقطة، في الرتبة السابعة في البطولة، فيما بقي “الماص”، الذي عاد إلى دائرة الشك، ثامنا بعشر نقاط.
خالد المعمري (الخميسات)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض