أســــــرة

“طنجة سيتي مول” … فضاء للترفيه والتسوق

يعتبر المركز التجاري “طنجة سيتي مول” من الوجهات التي يقصدها عدد من سكان طنجة وزوارها، حيث تجمع بين متعة التسوق والترفيه بقضاء أوقات ممتعة.
وفتح المركز التجاري “طنجة سيتي مول” أبوابه في وسط مدينة طنجة منذ سنوات، ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، كما يضم عددا كبيرا من العلامات التجارية المعروفة في مجال الموضة والديكور والمطاعم، إضافة إلى ماركات عالمية اختارت العمل في المغرب لأول مرة.
وينتظر المسؤولون على المركز الذي أوجد العديد من مناصب الشغل، أن يستقطب “طنجة سيتي مول” العديد من الزوار من طنجة وخارجها.
ويستجيب فضاء “طنجة سيتي مول” لحاجات كل أفراد الأسرة بفضل علاماته التجارية المتعددة وعرضه المتوازن بين الأجهزة المنزلية والموضة والألعاب والمطاعم والرياضة والخدمات، إلى جانب أنه فضاء للترفيه يسمح للعائلات بقضاء أوقات ممتعة رفقة أطفالها الذين يجدون فضاء لقضاء أوقات فراغهم.
وتم تطوير “طنجة سيتي مول” من قبل مجموعة “إنفرافانتي” ويضم طابقا سفليا يمتد على مساحة تقدر ب9 آلاف متر مربع، وبها سوق ممتاز لعلامة تجارية معروفة بالإضافة إلى 40 متجرا، فيما يمتد الطابق الأول على مساحة بأزيد من 11 ألفا و500 متر مربع، تحتضن 36 متجرا. وأما بالنسبة إلى الطابق الثاني فيمتد على مساحة 9 آلاف متر مربع، وهو مخصص للمطاعم ومحلات الترفيه.

أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض