fbpx
حوادث

اعتداء مسلح على شاب بالكارة

نجا شاب يبلغ من العمر 37 سنة، من موت محقق، إثر تعرضه لاعتداء بأسلحة بيضاء من قبل أربعة أشخاص بأحد دواوير دائرة الكارة.
وأوردت مصادر عليمة لـ”الصباح”، أنه جرى وضع الشاب في قسم العناية المركزة، بالمستشفى الجهوي ابن رشد بالبيضاء، لخطورة الإصابات التي تعرض لها، إذ كادت إحداها أن تصيب الكليتين.
وفي تفاصيل القضية، أفادت المصادر ذاتها، أن الضحية كان برفقة مجموعة من الشباب قرب دكان يوجد بدوار أولاد الباشا بجماعة جاقمة التابعة ترابيا لدائرة الكارة .قبل أن يتجادل مع أحدهم، ويتشاجرا ويتبادلا السب والقذف، فهرول الجاني نحو منزله وعاد بسكين، مستعينا بثلاثة شباب أخرين، فوجه طعنة غادرة للضحية على الظهر، قبل أن يواصل اعتداءه عليه رفقة شركائه.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى استدعاء الوقاية المدنية من أجل إنقاذ الضحية الذي تعرض لنزيف حاد، كما تم إخطار عناصر الدرك الملكي، التي حضرت الى مكان الجريمة، وفتحت تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة، في الوقت الذي تم نقل الضحية إلى مستشفى الرازي بمدينة الكارة، قبل إن تتم إحالته على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بمستشفى ابن رشد بالبيضاء لخطورة الإصابة.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن عناصر الدرك ما زالت تسارع الزمن من أجل إلقاء القبض على الجناة، الذين فروا إلى وجهة مجهولة. وعلمت “الصباح” أنه حلت الاثنين الماضي، لجنة رسمية من وزارة الداخلية من أجل إحداث مفوضية للشرطة بالكارة، قبل متم 2020، وانتقلت رفقة رئيس المجلس البلدي وباشا المدينة وعدد من المستشارين الجماعيين وعدد من الموظفين من أجل معاينة عدة مواقع بالمدينة لبناء مقر المفوضية، فوقع الاختيار على أرض محاذية للمسكن الوظيفي لباشا المدينة.

كمال الشمسي (الكارة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى