fbpx
أســــــرة

الزواج … أهمية أول لقاء غرامي

خبراء يقدمون نصائح تعزز فرص الارتباط

يؤكد مدربو التنمية الذاتية على الدور الكبير الذي يلعبه أول لقاء غرامي بهدف الزواج، لما له من تأثير على الرجل والمرأة معا، كما يتم بعده تعزيز فرص الارتباط والزواج.
وينصح مدربو التنمية الذاتية أن يكون أول لقاء غرامي فوق مستوى توقعات الطرفين حتى لا ينسى أبدا، ولكي يؤدي إلى نتائج إيجابية على صعيد العلاقة بين الطرفين في ما بعد.
ويقول مدربو التنمية الذاتية إنه لابد أن يحرص الطرفان على الاهتمام بالمظهر في أول لقاء غرامي، لأن الانطباعات الأولى تدوم ويجب أن يكون التألق والأناقة مع البساطة، إلى جانب الأخذ بعين الاعتبار عدم المبالغة في التزين لكلا الطرفين لأن البساطة يكون لها تأثير على القلوب والعقول.
ويؤكد مدربو التنمية الذاتية أن للعطور دورا مستحبا في أول لقاء غرامي، لذلك يجب أن يكون العطر المستعمل من قبل الرجل والمرأة جذابا ومنعشا، سيما أنه سيذكر الطرفين دوما بروعة اللقاء.
ومن بين النصائح التي يقدمها مدربو التنمية الذاتية في أول لقاء غرامي إنصات كل طرف للآخر باهتمام كبير لتكون هناك فرصة للتعرف أكثر على بعضهما، كما أن إتقانه سيقرب الطرفين أكثر، إلى جانب فهم الكثير من الطباع والصفات التي يتمتع بها شريك الحياة وأيضا العيوب.
ويؤكد مدربو التنمية الذاتية أنه ليس من الحكمة الذهاب إلى أكثر من مكان في أول لقاء غرامي، حيث يكون الطرفان في حاجة إلى التعارف أكثر، وبالتالي ينصح باختيار مقهى أو مطعم لتبادل أطراف الحديث في انسجام ودون مقاطعة.
ويعتبر مدربو التنمية الذاتية أن احتفاظ كل طرف بصورة إيجابية عن الطرف الآخر أمر من شأنه أن يعزز فرص الارتباط، خاصة أنه يتم الاقتناع بلقاء الشخص المناسب.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى