fbpx
أســــــرة

أطباق جديدة في “سونس”

جدد مطعم “سونس” التابع لفندق “كنزي تاور” البيضاء، قائمة طعامه بمناسبة قدوم الموسم الصيفي، أشرف على إعدادها “الشيف” الجديد حمزة أفقير، لتقدم للذواقة تجربة متميزة تجمع بين أفضل الأطباق المتوسطية والمنتوجات المحلية.
وتتكون القائمة الجديدة من أطباق “الفوا غرا” بقشرة البندق و”الريزوتو” و”البوراتا” بالطماطم و”التونة” بالخضر و”الدوراد روايال” على شكل “تارتار” بالأفوكا المشوية وسلطة الأعشاب و”الآيسبورغ” المكون من الدجاج وجوز “الكاجو” والطماطم الملبّسة، إضافة إلى شرائح اللحم بالهريس والفطر، والكتف المطهو على طريقة “الما والملحة” مع التفاح… والعديد من الأطباق الأخرى المكونة من اللحم والسمك والدجاج، ومختلف أطباق التحلية.
ويقدم المطعم، الموجود في الطابق 27 من الفندق، على مدار السنة، غذاء “ديجوني إكسبريس”، الذي لا يتجاوز 250 درهما، ويتكون من طبق فاتح للشهية وطبق رئيسي وطبق تحلية، وهي الصيغة التي تمكن الزبون من الجمع بين أكل صحي ومفيد يشرف على إعداده “شيف” متمكن، وبين توقيت سريع لإعداده وتقديمه لا يتجاوز توقيت تناول أكلة خفيفة أو سريعة، وذلك بسعر في المتناول.
وتقدم الصيغة الجديدة ل”ديجوني إكسبريس”، عددا متنوعا من الأطباق والوجبات التي تتغير كل يوم.
ويعتبر مطعم “سونس” واحدا من أهم مطاعم العاصمة الاقتصادية الذي يمنح الزائر رؤية بانورامية رائعة وإطلالة جميلة على وسط الدار البيضاء، تمكنه من قضاء وقت ممتع في انتظار وجبته أو أثناء تناولها.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى