fbpx
ملف الصباح

مثليات يصرخن: سحاقيات أوبخيييير

ممثلات وإعلاميات ومغنيات يعترفن بميولاتهن الجنسية

في كل مرة تخرج ممثلة أو مغنية أو إعلامية من عالم هوليود، لتعترف أنها سحاقية أو أنها عقدت قرانها على صديقتها بعد قصة حب طويلة. وتتصدر تلك الأخبار صفحات الجرائد العالمية، باعتبار أنهن كسرن الطابو، واستطعن كشف أسرارهن الشخصية. فئة كبيرة، في ذلك العالم، تعتبر أن خطوة تلك المشاهير ايجابية ويجب الاعتراف بشجاعتهن، فيما فئة أخرى، تجد أنها من الخصوصيات التي يجب عدم كشفها دون أن يقفوا ضدهن ويهدروا دمهن، باعتبار أنهم يؤمنون بالحريات الفردية.
جودي فوستر اعترفت بأنها مثلية

بعد طول جدل وتكهنات واسعة حول ميولها الجنسية، لم تجد النجمة السينمائية جودي فوستر مفرا من التصريح، بما يشبه الاعتراف العلني، بأنها “مثلية”.
جودي فوستر لم تكتف بذلك، بل فجرت مفاجأة أخرى باعترافها بحبها لصديقتها المنتجة السينمائية سيدني بيرنارد، وذلك خلال إلقائها كلمة بمناسبة تسلمها جائزة “شيري لانسينج” للنساء القائدات في مجال الحقل الفني.
وأكدت أنه بعد علاقة دامت أزيد من 15 سنة، استطاعت الاعتراف بحبها علنا لصديقتها، إذ صرح أحد أصدقائها المقربين أنه يعتقد أن فوستر قررت إعلان ذلك، لأنها لم تعد تخشى تأثير ذلك على عملها الفني، إذ أثبتت ذاتها نجمة كبيرة.
وكانت فوستر ترفض بشدة التحدث عن حياتها الشخصية الخاصة، كما كانت ترفض الإفصاح عن هوية والد ابنيها تشارلز وكيت، رغم الشائعات التي ترددت عن أنها حملت بهما عن طريق التلقيح الصناعي.
وفي السياق نفسه، يقول أحد المقربين منها «أعتقد أن جودي أرادت أن تشكر أحد أهم الأشخاص في حياتها، وتريد أن تُعامل مثل أي شخص آخر، إذ ظلت في المجال الفني وقتا طويلا كافيا لأن يجعلها لا تخشى أو تقلق من أن ينظر إليها بطريقة خاطئة أو أن يتأثر عملها الفني».

بطلة مسلسل “الجنس والمدينة” تتزوج صديقتها

قالت متحدثة باسم سينثيا نيكسون الممثلة الأمريكية، إنها تزوجت من صديقتها كريستين مارينوني منذ فترة طويلة.  وأوضحت المتحدثة في البيان ذاته أن سينثيا تزوجت رسميا من صديقتها كريستين مارينوني في ولاية نيويورك، دون أن تكشف تفاصيل أخرى. واشتهرت نيكسون بتجسيدها دور ميراندا هوبز على شاشة في مسلسل «الجنس والمدينة» الذي يتناول حياة نساء عازبات يبحثن عن الحياة والحب والعمل في مدينة نيويورك. وارتبطت نيكسون بمارينوني لحوالي 8 سنوات، ثم أعنت خطبتهما في عام 2009 أثناء تجمع حاشد لتأييد زواج المثليين في نيويورك ولهما ابن.

إعلامية تتزوج صديقتها بعد علاقة 4 سنوات
تزوجت إيلين ديجنريس، الإعلامية الكوميدية الشهيرة من صديقتها الممثلة بوريتا دي روسي في منزلهما بولاية كاليفورنيا.
ونشرت مجلة «أسّ» عبر موقعها الرسمي أن ديجنريس احتفلت بزواجها بحضور  20 فردا فقط بعد علاقة عاطفية منذ أربع سنوات، مضيفة أن روسي  ارتدت فستانا وردي اللون، أما ديجنريس ارتدت بدلة بيضاء اللون.
وكانت الإعلامية المعروفة أعلنت خبر اعتزامها الزواج من صديقتها من خلال برنامجها التلفزيوني الذي يحمل اسمها، بعد أن أصدرت محكمة كاليفورنيا العليا قرارها بإتاحة زواج المثليين بشكل قانوني. وقالت في برنامجها: «إنه أمر رغبنا في القيام به منذ مدة طويلة، ولكننا كنا نريده أن يكون بشكل قانوني، ونحن في غاية السعادة».
آمبر هيرد: على نجوم هوليود الاعتراف بميولهم الجنسي

اعترفت آمبر هيرد، الممثلة الأمريكية، للمرة الأولى بأنها سحاقية. وذكر موقع “يو أس ماغازين” الأمريكي أن الممثلة حضرت الحفل السنوي الخامس والعشرين لـ”تحالف اللواطيين والسحاقيات ضد التشهير” رفقة حبيبتها المصورة تايسا فان ري، وأعلنت هناك أنها سحاقية.
من جهته نقل موقع «رادار أونلاين» عن هيرد قولها إن هذا التحالف «هو أحد الأسباب المتعددة التي تسمح لي، أنا في الـ24 من العمر، بكشف هذا الأمر».
واقترحت  آمبر هيرد في تصريح صحافي، على نجوم هوليوود الانفتاح على حياتهم الجنسية والاعتراف بحقيقة مشاعرهم، مهاجمة  الذين يخفون حقيقة مثليتهم ويفضلون البقاء في الخزانة.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى