fbpx
وطنية

سلمى تعلن حملها على “إنستغرام”

أعلنت الفنانة سلمى رشيد خبر حملها عبر نشر صورة لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، وتبدو فيها خلال الأشهر الأولى منه.

وبدت الفنانة سلمى رشيد سعيدة بالحمل واستعدادها لخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى، إذ قالت في تعليق أرفقته بصورتها «غنولي ماما الحمد لله الله يتمملي على خير ويحفظ جنيني … حبيت نشارككم معايا فرحتي لا تنسوني من دعائكم». وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة سلمى رشيد على «إنستغرام» مع خبر حملها، كما تمنوا لها استقبال مولودها في أحسن الظروف وفي صحة جيدة.

وتفاعل أيضا عدد من أصدقاء الفنانة سلمى رشيد مع خبر حملها ومنهم كريمة غيث وكوثر براني وزينب عبيد وحاتم عمور، الذي قال في تعيلق له على الصورة والخبر «الله يكمل بالخير…ألف مبروك»، كما تلقت تهاني عدد كبير من جمهورها في عدة دول عربية.

وكانت سلمى رشيد من بين الفنانين الذين أحيوا حفلات في إطار «رمضانيات موروكو مول» بالبيضاء، حيث كانت على موعد مع جمهورها أول أمس (الخميس).
وأطلقت، أخيرا، الفنانة سلمى رشيد أغنية «مر حبي»، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات عباس الجبوري والملحن علاء مهدي، بينما تولى التوزيع الموسيقي هيثم سالم وأخرج الفيديو كليب فاضل اشويكة.

وأطلقت الفنانة سلمى رشيد العديد من الأغاني من بينها «همسة حب» و»المغربي»، كما أعادت أداء أغنية «أجا يدير» بتوزيع موسيقي جديد.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى