fbpx
أســــــرة

تـكـريـم سـلـيـمان بـدبـي

نال جائزة أفضل خبير شعر في العالم قدمها له السفير المغربي بالإمارات

تم أخيرا بدبي، تكريم خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان، وتسليمه جائزة أفضل خبير شعر بالعالم، التي منحها له السفير المغربي بدبي والفنانة اللبنانية يارا، الوجه الإعلاني لمنتجاته في لبنان والعالم العربي، إضافة إلى جورجينا رزق، ملكة جمال الكون السابقة، وزوجة الفنان وليد توفيق.

وسبق لسليمان أن نال جائزة أفضل خبير شعر بالعالم العربي خلال المعرض العالمي للتجميل الذي أقيم قبل سنتين في السعودية، لابتكاراته في مجال علاج الشعر بزهرة «الأوركيدي»، سلمتها له إحدى الأميرات السعوديات، بعد مسابقة حضرها العديد من خبراء الشعر المعروفين في العالم.

وكانت آخر ابتكارات سليمان في مجال العناية بالشعر، صبغة بدون مواد كيماوية، تساعد على علاج الشعر وتمنعه من التساقط، إضافة إلى منتوجين خاصين بالمرأة المغربية، لحماية الشعر من العوامل المناخية. ويتعلق الأمر بقناع الكافيار لتقوية الشعر الضعيف، و»ماسك» ماء الذهب للحماية من العوامل الخارجية، وهما المنتجان اللذان يتناسبان مع موسمي الربيع والصيف، حيث تعتبر معالجة الشعر والاعتناء به بشكل جيد من الضروريات، حتى لا تتطور مشاكله.

وتحمي منتوجات أحمد سليمان الشعر من المواد الخارجية، مثل أشعة الشمس والبرد ومياه البحر المالحة ومادة “الكلور” الموجودة في المسابح والرطوبة والحرارة، إضافة إلى المواد الكيميائية، وهي متوفرة في جميع صالونات أحمد سليمان، إضافة إلى المراكز المعتمدة، وهي من صنعه شخصيا ومن توقيعه.

ويعتبر أحمد سليمان، المقيم في البيضاء منذ أكثر من 10 سنوات، اسما بارزا في عالم العناية بالشعر، إذ ورث حب هذه المهنة من والده خبير التجميل وصاحب شركة خاصة لمستحضرات التجميل بالولايات المتحدة الأمريكية. وسبق للعديد من الأسماء المعروفة أن استفادت من نصائحه في مجال العناية بالشعر. وهو يملك العديد من صالونات التجميل والعناية بالشعر بالبيضاء والرباط وطنجة ومكناس، حيث يجري دوريا فحوصات مجانية لتشخيص مشاكل الشعر، إضافة إلى مسابقات وقرعة للفوز بجائزة للسفر إلى إسطنبول التركية.

ويستعد أحمد سليمان لإطلاق منتوجات جديدة للعناية بالشعر وحمايته، كما يستعد للتوقيع مع الفنانة فرح الفاسي، زوجة الفنان عمر لطفي، لتكون وجها إعلانيا لمنتوجاته وعلامته في المغرب.

ن ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق