fbpx
أسواق

عينك ميزانك: جودة الخدمات البنكية في الميزان

أفاد تحقيق جديد تغيير زبون من أصل 10 زبناء البنك الذي يتعامل معه خلال 12 شهرا الماضية، بسبب جودة الخدمات وتعريفة المنتوجات البنكية المعروضة، فيما عبر حوالي نصف الزبناء (44 %)، عن نيته الانتقال من بنك إلى آخر خلال الفترة المقبلة. يتعلق الأمر بهجرة مكثفة بين المؤسسات الائتمانية لأسباب مختلفة،أكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى