fbpx
بانوراما

لمجرد و”فناير” داخل الاستوديو

تساءل جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد، والمجموعة الغنائية “فناير”، عن سبب وجودهما داخل استوديو التسجيل، وهل الأمر  له علاقة بمشروع أغنية جديدة ستجمعهما.

وحرص أعضاء “فناير” على نشر صورهم رفقة سعد لمجرد على موقع تواصل الاجتماعي “إنستغرام” ملمحين إلى مشروع فني جديد سيجمعهم بـ”لمعلم”، من بينهم محسن تيزاف الذي نشر صورة رفقة صاحب “انت باغة واحد”، وهما يعزفان على آلة موسيقية، لكنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول الموضوع.

والشيء ذاته بالنسبة إلى لمجرد، الممنوع من مغادرة باريس، إذ لم يكشف طبيعة العمل الذي سيجمعه بـ”فناير”، مكتفيا بدوره بنشر صورته رفقة تيزاف  داخل الاستوديو، دون أن يعطي أي معلومات حول العمل الجديد.

وبدوره نشر المخرج عبد الرفيع العبديوي، صورة تجمعه بسعد لمجرد ومحسن تيزاف، عضو فرقة “فناير” قبل أن يعلق عليها بالقول “في المطبخ هيا نلهو هيا نلعب”، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع  أنه يتحدث عن عمل فني جديد يحضرون له.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد كانت أغنية تحمل عنوان “بدك إيه”، حققت نسب مشاهدة عالية على “يوتوب”، فيما أطلقت “فناير”، أخيرا، أغنية مترجمة بعنوان “ديلبار” بمشاركة الفنانة المغربية المقيمة في الهند نورا فتحي، ولاقى العمل استحسان الجمهور المغربي والعربي.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى