fbpx
الصباح الفني

“طبيب نفساني” جديد البراق

تستعد الفنانة ليلى البراق لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «طبيب نفساني»، وذلك يوم سابع وعشرين دجنبر الجاري، حسب ما أكدته من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام».

وقالت الفنانة ليلى البراق في تعليق لها «قريبا طبيب نفسي، أخيرا وبعد مجهود متفاني من فريق العمل كليب أغنيتي الجديدة «طبيب نفساني» جاهز للعرض وسوف يطرح يوم 27 دجنبر 2018»، مضيفة «فكونوا في الموعد أحبكم وأتمنى أن يعجبكم».

يشار إلى أن ليلى البراق من المواهب الغنائية التي استطاعت أن تحقق شهرة بعد مشاركتها في إحدى دورات برنامج «استوديو دوزيم»، كما قدمت بعد ذلك عددا من الأعمال الغنائية الناجحة من بينها أغنية «داني داني» مع الشاب فضيل.

وقدمت ليلى البراق منذ بداية مسارها الفني مجموعة من الأغاني التي اختلفت مواضيعها بين العاطفية والاجتماعية، من بينها «بحلم بيك» و»وخا عليك» و»سولوني عليك»، سيما أنها تحرص دائما على إرضاء أذواق جمهورها.

ومن جهة أخرى، فإن ليلى البراق انفتحت على عدة إيقاعات موسيقية في أعمالها من بينها التراث الكناوي، الذي يعتبر من الألوان الفنية الغنية بإيقاعاتها، وذلك مع حرصها على عدم الابتعاد كثيرا عن الأسلوب الغنائي الذي اعتاد جمهورها أن تؤديه منذ بداية مسارها الفني، إذ تظل وفية لكل ما يحظى باستحسان متابعيها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى