fbpx
الرياضة

غرامة قياسية جديدة بالبطولة

الحسيمة غرم الحواصلي 25 مليونا واتهمه بإثارة البلبلة تمهيدا لطرده

ألحقت اللجنة التأديبية التابعة لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم الحارس ياسين الحواصلي بفريق الأمل وغرمته 25 مليون سنتيم.

وقال مصدر مطلع إن اللجنة اجتمعت عصر أول أمس (الأحد) بمقر النادي للبت في ما اعتبرته تصرفات لا أخلاقية ولا رياضية صدرت عن الحارس ياسين الحواصلي في حق أعضاء المكتب المسير، وتحريض اللاعبين على إشاعة الفوضى، وإثارة البلبلة في صفوفهم، ما يعرقل حسب اللجنة ذاتها السير العادي للفريق.

وناقش المكتب المسير في اجتماع له مساء اليوم ذاته حالة بعض اللاعبين الذين لا يرى مدرب الفريق بيدرو بنعلي أي مانع في التخلي عنهم في مرحلة الانتقالات الشتوية ضمنهم الحارس ياسين الحواصلي.

وأضاف المصدر نفسه أن المدرب تلقى في الاجتماع تطمينات من المكتب المسير، بشأن مستقبله مع الفريق، وذلك بعد الهزيمة برباعية أمام المغرب التطواني السبت الماضي بالملعب البلدي بإمزورن.
وكشف المصدر ذاته أن مسؤولي شباب الحسيمة عبروا في اجتماع لهم مع المدرب خوان بيدرو عن مساندتهم المطلقة له، لبذل المزيد من المجهودات لتحقيق نتائج إيجابية خلال ما تبقى من دورات البطولة.

ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن إدارة شباب الحسيمة قررت دعم بنعلي، تفاديا لكل ما من شأنه التأثير على تركيز اللاعبين، خاصة في المباراتين المقبلتين أمام الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد، مطالبة الجميع بنسيان الهزيمة أمام المغرب التطواني.

وأبدى مسؤولو الفريق ارتياحهم للعمل الذي أنجزه بنعلي، منذ تعيينه مدربا للفريق خلفا لميمون وعلي، إذ قاده إلى تحقيق نتائج إيجابية، منها فوزه على الوداد والكوكب المراكشي وتعادله أمام أولمبيك آسفي واتحاد طنجة والفتح الرياضي.

وتداول المكتب المسير خلال الاجتماع ذاته مجموعة من النقاط لها ارتباط بالوضعية الراهنة للفريق، وحصيلة النتائج إلى حدود الدورة 12 من البطولة، وكذا الانتدابات الممكنة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز الفريق بالعناصر التي يمكن أن تعطي الإضافة في الشطر الثاني من البطولة.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى