fbpx
الرياضة

الإدريسي يفاجئ رونار

اعتبر دعوته فترة اختبار قبل الحسم في قراره النهائي
فاجأ أسامة الإدريسي، مهاجم أزد ألكمار الهولندي، الناخب الوطني هيرفي رونار والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال تصريح أدلى به لقناة فريقه يؤكد فيه أنه لم يحسم بعد اختياره المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه، مبرزا أن دعوته الأخيرة للأسود ستشكل مناسبة للتعرف على الأجواء التي تدور فيها معسكرات المنتخب الوطني، قبل اتخاذ قراره النهائي.
وأوضح الإدريسي أنه لن يشارك في مواجهة الكامرون الرسمية، التي ستقام بالبيضاء في 16 نونبر الجاري، لحساب تصفيات أمم إفريقيا، بالمقابل سيكون حاضرا في المباراة الودية التي تجمع الأسود بتونس، في 20 من الشهر الجاري، وقال”لا أريد الحسم في اختياري من خلال المشاركة في مباراة رسمية، وسأعيش الأجواء في المعسكر الذي يسبق المباراتين، قبل اتخاذ القرار النهائي”.
وشكل تصريحات الإدريسي صدمة للمتتبعين، الذين اعتقدوا أن اللاعب حسم في اختياره، ما حدا بمدرب الأسود إلى اختياره ضمن اللائحة النهائية التي تدخل معسكرا تدريبيا بداية الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة الكامرون.
وبهذه الخطوة، كرر الإدريسي سيناريو ناصر الشاذلي، المغربي الأصل، والبلجيكي الجنسية، الذي خاض مباراة بقميص الأسود أمام إيرلندا، قبل أن يتراجع عن اختياره ويلعب لبلد الإقامة، إضافة إلى لاعبين آخرين.
ويعد الإدريسي، البالغ من العمر 22 سنة، من المواهب المغربية التي تنشط بالدوري الهولندي، وحظيت باهتمام خاص منذ بداية الموسم الجاري، إثر تألقه في خط هجوم أزد ألكمار، إذ سجل أربعة أهداف، وكان وراء العديد من التمريرات الحاسمة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق