fbpx
الرياضة

إغراءات تحول وجهة بولهرود إلى إسبانيا

مالقة خطفه من لانس ومنحه 650 مليونا ووعده بلعب مباريات أكثر

حسم الفتح في انتقال لاعبه بدر بولهرود إلى مالقة الإسباني بدل لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب خلاف في بعض الأمور المالية.

وعلمت «الصباح» أن سبب اختيار مالقة يعود إلى تفضيل بولهرود انطلاق مساره الاحترافي من إسبانيا، إذ توصل الفتح والفريق الإسباني إلى تحديد قيمة الصفقة في 650 ألف أورو، في الوقت الذي سيتسلم فيه اللاعب منحة توقيع أفضل مما كان سيتقاضاه في الفريق الفرنسي.

وأجرى بولهرود الفحص الطبي، وانتقل إلى لانس من أجل إتمام إجراءات التعاقد، غير أن وكيل اللاعب نصحه بالانتقال إلى مالقة، بالنظر إلى إمكانية خوضه أكبر عدد من المباريات، سيما أن الصفقة تتضمن خوضه أزيد من 20 مباراة رفقة الفريق، وصعوده إلى القسم الممتاز، ليضمن زيادة 200 ألف أورو، في حال تحقيقه الشروط المذكورة.

ومن جهة ثانية، تعاقد الفرق الرباطي مع الفرنسي، طوماس بافيو، المعد البدني لأكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم، لتعويض المعد السابق، الذي انفصل عن الفريق لأسباب عائلية.

وشرع المعد البدني الجديد في عمله، ببرمجة معسكر لثلاثة أيام بمنطقة أوريكة ضواحي مراكش، على أن يعود اليوم (الخميس) إلى الرباط، لمواصلة استعداداته لثلاثة أيام، ثم السفر إلى تركيا الثلاثاء المقبل، حيث يخوض تجمعا لعشرة أيام، يخوض خلاله ثلاث مباريات إعدادية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى