fbpx
الرياضة

آسفي يحتفي بإنجاز الجمباز

غايبي: الرياضة بالمدينة تشهد نهضة كبيرة ونطمح إلى المزيد
أقام الحسين شاينان، عامل إقليم آسفي، حفل استقبال على شرف أولمبيك آسفي للجمباز، بعد الفوز بلقب البطولة الوطنية للكتاكيت، وأولمبيك آسفي لكرة السلة، الذي حقق الصعود إلى القسم الممتاز.
وأكد العامل في كلمة أمام الحاضرين أن الرغبة تحدو جميع المكونات للنهوض بالقطاع الرياضي على صعيد الإقليم، وذلك عبر تحسين وضعية الأندية الرياضية، وتوفير الفضاءات المريحة والمناسبة للممارسة، وإعادة الاعتبار إلى الفرق الرياضية بالإقليم.
وحث العامل مكونات فرعي الجمباز وكرة السلة على بذل المزيد من الجهود والعطاء، وأشار إلى أن تفكيره منصب رفقة رئيس المكتب المديري لأولمبيك آسفي حول البحث عن الحلول الناجعة لتأهيل القطاع الرياضي بآسفي وتنميته، وإحداث منشآت رياضية تليق بحجم التاريخ الرياضي للإقليم.
من جانبه، أكد أحمد غايبي، رئيس المكتب المديري لأولمبيك آسفي، أن القطاع الرياضي بالإقليم يشهد نهضة كبيرة، وتابع قائلا «حقيقة نحن سعداء بتحقيق نتائج جيدة، لكن سعادتنا تكبر عندما ننجح في توفير الظروف المناسبة للممارسة الرياضية في أفضل الأجواء، وتوفير الشروط المطلوبة». وأوضح غايبي أن «المسؤول الأول بالإقليم يقدم جميع الضمانات والدعم المطلوب، من أجل توسيع وتحديث البنية التحتية الرياضية بالمدينة».
وتمكن أولمبيك آسفي من التتويج بلقب البطولة الوطنية للجمباز لفئة الكتاكيت، بعدما فاز بالميدالية الذهبية، وحسم المركز الأول لفائدته برصيد 248 نقطة، متقدما على الجيش الملكي الفائز بالمركز الثاني بمجموع 246.
وضم الفريق المتوج باللقب ستة لاعبين هم أنيس منتهي وأكرم الأحمدي ورشيد الوزاني ورياض كهكة وياسين الوازيدي ورياض الكانوني، ويشرف على تدريبهم زكرياء الزواهري وهو بطل إفريقي وعربي سابق في رياضة الجمباز. 
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى