fbpx
أســــــرة

تتويج أفشكو بأفضل قناة للطبخ

خطف الشاف إبراهيم افشكو، جائزة أفضل قناة للطبخ على موقع “يوتوب”، وذلك في إطار مسابقة “ماروك ويب أواردس” في دورتها 11. وتسلم الشاف أفشكو الجائزة في حفل أقيم نهاية الأسبوع الماضي، علما أن أسماء أخرى كانت مرشحة لنيل الجائزة ذاتها، ويتعلق الأمر بحياة فائق، وزينب المغير وجميلة الحيرش، بالإضافة إلى رجاء الزهري، إلا أن التصويت كان لصالح الشاف أفشكو. وكتب أفشكو على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”، تدوينة وجه من خلالها شكره لكل الذين صوتوا لصالحه من أجل نيل الجائزة، إذ جاء فيها “أعزائي المتابعين والمتابعات حصل الشاف أفشكو على جائزة أفضل قناة طبخ بفضل الله أولا وبفضل دعمكم وتشجيعكم”.
وفي سياق متصل، تقام مسابقة “ماروك ويب أواردس” كل سنة لاختيار أحسن الشخصيات والصفحات المؤثرة بعالم النيت، سيما على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بـ”فيسبوك” و”التويتر”. وتوزع الجوائز بين مدون ومدونة السنة، وشخصية الويب للسنة ، ومغرد ومغردة السنة على تويتر، وصفحة أو مجموعة الفيسبوك للسنة، وبوابة الأخبار للسنة، والحملة الإعلامية للسنة، وغيرها من الجوائز.
يشار إلى أن الشاف افشكو، يعد من الأسماء المعروفة في الطبخ وتقديم الوصفات المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتوفر على قناة على موقع “اليوتوب”، تحظى بمتابعة عدد كبير من المغاربة الذين يتفاعلون معه، سيما أنه يحرص دائما على اعتماد طرق مبسطة لتحضير الوصفات، مع تقديم نصائح إنجاحها.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى