fbpx
أخبار 24/24الأولى

طقس الأربعاء .. جو معتدل

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، ظهور سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

وخلال الظهيرة، سيلاحظ تمركز بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي مناطق البلاد.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، مرفوقة بهبوب زوابع رملية محلية، ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وضعيفة من القطاع الجنوبي وأحيانا من الشرق بالجنوب الشرقي للبلاد وستهب ضعيفة القوة من القطاع الشمالي على العموم في ما تبقى من الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و 13 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و 17 درجة بالشمال والوسط والشرق والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 18 و 23 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 23 و28 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و 27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 27 و 32 درجة بالشمال والوسط والمنطقة الشرقية، وما بين 32 و 37 درجة بالجنوب الشرقي والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 38 و44 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا الى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة والجرف، وقليل الهيجان الى هائج بالجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى